Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاختيار 2 الحلقة 7.. أحمد داش إرهابي جديد ضمن صفوف التكفيريين

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية ON E سابع حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.


أبرز الأحداث


بدأت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2 بالكشف عن الأحداث الحقيقية التي حدثت داخل منطقة كرداسة وكواليس هجوم قوات الأمن الوطني للمنازل في كرداسة كي يتم تطهيرها من العناصر الإجرامية والإرهابية التي تخللت بها عقب أحداث رابعة.


واستطاعت قوات الشرطة السيطرة على المكان بالكامل ودخول المنازل والقبض على عدد من العناصر التكفيرية، مع وجود خسائر واصابات قليلة من الشرطة، ولكن اللواء نبيل قائد الحملة استشهد برصاصة من العناصر التكفيرية.





مذبحة كرداسة




وعلى طريقة مخرج العمل "بيتر ميمي" .. شهدت عملية تطهير كرداسة الاستعانة بعدد كبير من المشاهد التي تم تصويرها على الطبيعة حينها ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء نيل ومشهد القبض على التكفيرين.


إرهابي جديد


وفي مشهد آخر، يظهر الفنان الشاب أحمد داش نجل أحد عناصر الإخوان المسلمين الذين تمت تصفيتهم داخل اعتصام رابعة العدوية في مدينة نصر.. ووجد داش نفسه أمام أصدقاء والده ليحدثوا عن طرق الآخذ بالثأر من قوات الأمن الوطني ، قائلين" هتسيب حق أبوك".. فلم يجد داش نفسه إلا خاضع لكلماتهم ويظهر في المشهد و هو يلم أغراضه من منزله تركاً الكتب المدرسية جانباً و تركاً أحلام الالتحاق بالجامعة.. واستعد مستسلماً للانضمام إلي صفوف التكفيريين.




 مسلسل الاختيار 2


ويتناول "الاختيار2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.


أبطال مسلسل الاختيار 2


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.


ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements