رئيس التحرير
عصام كامل

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بالتعليق على منشور دينا الشربيني | فيديو

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب
يبدو أن الفنانة دينا الشربيني، سيظل يرتبط أسمها بالفنان عمرو دياب كثيراً، رغم بداية عام 2021 بدون ظهورها برفقته فى السهرات الخاصة وحفلات العشاء وتصوير الكليبات، وذلك بعدما إحتفل كلاً منهم برأس السنة فى دبي بأماكن متفرقة، وهو ما أثار الكثير من التساؤل واستغراب الجمهور، بعد تأكيد المقربين لهم على الإنفصال.


وعاد أسم "الشربيني" والهضبة يتردد مجداداً، وذلك بعدما نشرت دينا فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو "انستجرام"، وذلك من أحد الحملات الإعلانية التى شاركت فيها برفقة الفنان محمد الشرنوبي ومحمد سعد.

فى هذا السياق، فاجأت نور نجلة الفنان عمرو دياب، دينا وجمهور بالتعليق على منشورها بوضع إيموجين تعبيراً عن حبها، وهو ما أشار إلى استمرار العلاقة وتجاهل الصراع المستمر بينها وبين والدها.




عقب تعليق "نور"، إنهالت تعليقات الجمهور بسؤالها عن حقيقة إنفصال "الشربيني والهضبة"، إلا أنها إلتزمت الصمت ولم ترد على التعليقات التى جاءت كالتالي :" فرحينى وقولي ان بابا ودينا لسه مع بعض"، وقال أخر :" بالله طمنينا علي الهضبه ودينا اي الاخبار"، واستمرت التعليقات بنفس الطريقة على منشورها.




على الجانب الأخر، كان الفنان عمرو دياب، فاجأ جمهوره بأحدث إطلالته الشتوية، وذلك بارتداء جاكيت طويل، وكوتشي شبابي، وهو ما دفع المتابعين للتعليق المفاجئ عليه.

وقال أحد المتابعين له خلال التعليقات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عم الطبيب جمبي الشمال دا بيجيلوا شكة"، وقال آخر: "ده البالطو ده خته من عم الطبيب بعد الأغنية".

يذكر أن الفنان عمرو دياب "الهضبة"، يعيش أزمة عاطفية خلال الأيام الحالية، بعد أنباء أزمته مع الفنانة دينا الشربيني التي تصدرت المشهد معه طوال الفترة الماضية، إلا أن الاشتباك الخفي أثر عليه، وهو ما ظهر بعدما ظهرت له العديد من الصور مع الفنانة إيمي سالم، والفتاة الأجنبية المجهولة "في دبي"، أثناء احتفاله في الإمارات.

وطرح عمرو دياب على مدار الأيام الماضية أغاني ألبومه "يا أنا يا لأ"، ويضم 12 أغنية، هي: "يا أنا يا لأ"، "محسود"، "شكراً"، "عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني يا حب"، "وأنا معاك"، "يادلعوا"، "من العشم"، "محسود" (Remix)، و"الجو جميل".

ويستعد عمرو دياب لإحياء الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، يوم الـ 22 من يناير في استاد دبي الدولي.

ووضعت الشركة المنظمة للحفل مجموعة شروط لحضوره حرصا على تطبيق التباعد الاجتماعي؛ إذ قسمت المكان المخصص للجمهور إلى مجموعات تتراوح بين 4 و6 أشخاص.
الجريدة الرسمية