Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رجل يواصل صيد الأسماك رغم حريق يقترب منه | فيديو

منوعات

سمر محمد

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو يرصد رجلا يواصل صيد الأسماك رغم  اقتراب حريق منه في واقعة غريبة من نوعها وسط من الاستسلام وعدم الاهتمام من قبل الرجل للحريق الذي نشب بجواره.


نهر سلوش
وأشارت قناة روسيا اليوم إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو يظهر رجلا يصطاد السمك في نهر سلوش في بيلاروسيا ولا يزال صامدا أمام حريق اندلع وسط الحقل على بعد عدة أمتار منه.



 بيلاروسيا
ويظهر بمقطع الفيديو الرجل وهو يجلس على كرسي وممسكا لصنارته لاصطياد السمك على نهر سلوس ببلاروسيا دون الالتفات أو الاهتمام للحريق الذي اندلع بجواره.

وأوضحت أنه وفقا لوسائل الإعلام فإن 4 سيارات الإطفاء استخدمت في إخماد الحريق.

وروسيا البيضاء أو بيلاروس دولة حبيسة في أوروبا الشرقية تحدها روسيا من الشرق و أوكرانيا من الجنوب و بولندا من الغرب و ليتوانيا ولاتفيا من الشمال، عملتها هي الروبل البيلاروسي عاصمتها مينسك ومن المدن الرئيسية الأخرى برست وجرودنو وجوميل وموجيليوف وفيتيبسك، وتشكل الغابات 40% من مساحة البلاد البالغة 207,600 كم²، أقوى قطاعاتها الاقتصادية هي الزراعة والصناعة.

وحتى القرن العشرين، افتقرت بيلاروس الفرصة لخلق هوية وطنية مميزة لعدة قرون بسبب خضوع أراضيها الحالية لعدة دول مختلفة عرقياً، بما في ذلك إمارة بولوتسك ودوقية ليتوانيا الكبرى والإمبراطورية الروسية والكومنولث البولندي الليتواني.

وتشكلت الجمهورية البيلاروسية الشعبية (1918-1919) وما لبثت أن أصبحت إحدى الجمهوريات المكونة للاتحاد السوفيتي تحت اسم جمهورية بيلاروسيا الاشتراكية السوفيتية.

وتم توحيد البلاد بحدودها الحالية عام 1939 عندما منحت الأراضي التي أقيمت عليها الجمهورية البولندية الثانية للاتحاد السوفيتي وفقًا لأحكام الاتفاق الألماني السوفيتي وألحقت بروسيا البيضاء السوفياتية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements