رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أحدث طرازات «مرسيدس» في معرض «أوتوماك -فورميلا»

فيتو

كشف أحمد الخادم مدير تسويق شركة مرسيدس بنز لـ "فيتو" عن أحدث طرازات مرسيدس المقرر عرضها في معرض «أوتوماك -فورميلا» للسيارات، والتي تضم «CLA، GLk، E-class،E-couke، E-kabru، S-class،B-class،A-class».

يذكر أن معرض «أوتوماك – فورميلا» يفتتح أبوابه لعشاق السيارات اليوم الخميس في دورته الحادية والعشرين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض حتى 18 مارس الجاري. 

يشارك في المعرض كبرى شركات السيارات العالمية في مصر أبرزها "مرسيدس بنز-فورد-جاجوار-لاند روفر -بنتلى -بى إم دبليو-بيجو-أودى-شيفروليه-مينى-أوبل -رينو-سكودا-سيات-تويوتا-نيسان-سوبارو-سوزوكى-كيا-هيونداى-إسبرانزا-جيلى -فاو-شانا ". 

كما يحتضن المعرض نخبة من شركات الدراجات البخارية وكماليات السيارات وقطاع خدمات ما بعد البيع بخلاف المشاركات الأجنبية، علاوة على أهم البنوك التي تقدم تسهيلات شراء السيارات، بالإضافة إلى طرح ما يزيد عن 35 سيارة جديدة يتم عرضها جماهيريا لأول مرة من خلال المعرض.

ومن المنتظر أن يشهد المعرض اليوم أحدث طرازاتها جاجوار السياراة F-type، رينج روفر سبورت الجديدة، بنتلى فلاينج سبير، والدراجة النارية فيكترى، «أودي R18».

ومن المقرر أن يفتتح المعرض كل من إبراهيم الديميري وزير النقل ومنير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار ممثلًا عن رئيس الوزاء المهندس إبراهيم محلب فعاليات معرض «أتوماك -فورميلا» للسيارات.
الجريدة الرسمية