X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نوستراداموس العرب يكشف عن نبوءاته بالاغتيالات القادمة.. البابا تواضروس واثنان من القساوسة.. ومرسي والبلتاجي وحجازي وعاكف على يد الإخوان.. محاولتان لاغتيال المؤقت وعزله.. والسيسي رئيس مصر بالتفويض

السبت 21/سبتمبر/2013 - 09:30 م
 البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني بطريرك الأقباط حنان عبد الهادي
 
أصبح ملف الاغتيالات في المرحلة القادمة من الملفات التي تلقي بظلالها القاتمة على الواقع المصري خاصة مع تصاعد وتيرة الإرهاب، ووقوع عدد من الشخصيات البارزة والقيادات الحالية محليا وعربيا ودوليا في محيط رادار الاستهداف نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين تنبأ بأن هناك عددا من الشخصيات المحورية في الداخل المصري تقضي نحبها بالاغتيال في المرحلة القادمة.

وقال نوستراداموس العرب شاهين أن الفترة القادمة تشهد العديد من حالات الاغتيال على المسرحين العربي والعالمي تفرغ المنطقة من شخصياتها المؤثرة تمهيدًا للفصل الأخير من تاريخ البشرية.

وقال شاهين" كان لزامًا أن يُغتال آخر قيصر لروسيا – نيكولاس الثاني – هو وأفراد أسرته الملكية من صلب آل رومانوف الشريفة ؛ وأن يغتال كل من الملك فاروق الأول وعبد الناصر والسادات – وان اختلفت الأساليب والأدوات - ؛ وأن يغتال قبلا: عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وخلفاء الأمويين وآخرهم: مروان على يد السفاح ؛ وخلفاء العباسيين وآخرهم: المستعصم ؛ على يد جحافل التتار والمغول، كما كان من المحتوم أن يغتال الثوار العقيد معمر القذافي في ليبيا؛ وأن يغتال صدام حسين – في العراق وغيرهم وغيرهم قبلهم وبعدهم. 

وأضاف شاهين "إنها إرادة الله قبل كل شىء الذي أراد أن تنتهي حياة هؤلاء وغيرهم بهذه الكيفية أو كالقول المأثور:" من قتل يقتل ولو بعد حين" مشيرًا إلى أنه كان لزامًا أن يُغتال هؤلاء وأولئك ؛ وليسوا وحدهم فقط فالتاريخ سائر نحو نهايته المحتومة. 

وذكر نوستراداموس أن النصوص القديمة تقول" ففقدوا جميع الأسرار..وأصبح غائب عنهم النهار..ولم يبق سليم: إلا السبعة وثامنهم الذي في السماء لزيم..فيرتب لهم الأفكار..ويعود لهم النهار..وتسيل بالماء الأنهار..فتعود جزيرة العز خضراء..ومن حولها في نماء..وتكون خزانه العالم بالكنانة..وتمد لمن حولها الإعانة..ولا يبقى شر موجود..طالما ألف الشين يسود..فأمره غير مردود..يضع الجزية في أهل الذمة..ويلم شمل الأمة..ويشمل عدله الجميع..وليس في حكمه حق يضيع..فهو مستحق الدار..ولذلك حاز الديدار.. فلا عجب معه ولا عجيب".

وتنبأ شاهين بأن هناك اغتيالات تطال العديد من الشخصيات الرئيسية المحلية والعربية والعالمية في الفترة القادمة ؛ وقد ذكرت أسماؤهم وتواريخ اغتيالاتهم حرفيًا – كما ظهر في المصحف الخفي والجفر الأحمر ونبوءات عتيقة أخرى – احتفظ بها. 

وذكر شاهين أن النبوءات العتيقة تقول إنه يغتال في مصر: البابا تواضروس واثنان من القساوسة 2014 – 2015، وذلك من خلال النص القائل" ويموت كبير القبط بعدما نعقت البوم في ثورات العربان ؛ في عام دال الياء والغينين ؛ ومعه ساعداه برصاص مصبوب ".

وأضاف شاهين أنه" يغتال الرئيس المعزول – محمد مرسي 2013 – 2014 بعد تنفيذ عملية هروبه، وقتله من قبل التنظيم العالمي للإخوان بالاتفاق مع الغرب وبعلم القوات المسلحة المصرية".

وقال إنه في مخطوطة ( شخصيات نهاية الزمان ) المحفوظة بالفاتيكان – والذي أحوز نسخة نادرة منها مختومة بخاتم صحابيها: " يقتل الأخنس السفيه بعد تولي السين الفقيه الذي حاز علم اللدنيين ؛ فهو للشيطان قرين ؛ وعلى يد أقربائه يقتل المسكين ".

وأشار نوستراداموس إلى أنه جاء وصف لمرسي – أخنس مصر – ووصف فترة حكمه ونهايتها وخيانته ببيع أراضي مصر لولا صاحب مصر الفريق أول – عبد الفتاح السيسي وذكر ذلك في النص القديم:" ويا ويل مصر من عطيط الخيل.. مفتاحه في الميل..وهو ظاهره خير مثل السيل..ينتشر على يديه التقتيل..وهو ليس سليل..ودمويته دليل..وفى آخر أمره عليل..ولولا أن صاحبكم موجود.. لسلم لليهود نصف الحدود".

كما يتنبأ نوستراداموس العرب باغتيال الفريق أول – عبد الفتاح السيسي: وزير الدفاع الحالي وصاحب مصر ورئيسها القادم بالتفويض الشعبي ؛ بعد إجباره على خلع بدلته الميري ؛ ويتم اغتياله في العام 2015 – 2016 من خلال الغدر به من أحد الضباط المقربين منه".

وذكر ذلك في المخطوطة القديمة: " وتبدأ الكنانة مع ممهد الطريق..وموحد ((الفريق))..في إطفاء الحريق..ومن أراد التحقيق..فله عبرة في انتشار النعيق.. وتملكه وتسلمه أمرها..والله مهلك من ظلمها "

وقال إنه في الشجرة النعمانية المطلسمة لأحوال مصر نهاية الزمان: " ويفضي الأمر إلى نزع سين قايد وقتله بين جنده " 
وقال شاهين أن من الشخصيات التي تقضي بالاغتيال كل من: محمد البلتاجي ؛ وصفوت حجازي ؛ وأسامة ياسين ؛ ومحمد مهدي عاكف – من قيادات الإخوان خلال الثلاث سنوات القادمة على الأكثر ( وقد ذكرت أسماؤهم صراحة في المصحف الخفي ).

وقال شاهين" رغم أن الرئيس المؤقت لمصر – عدلي منصور ؛ ليس رئيسًا مستديمًا للبلاد إلا أن هناك محاولتين لاغتياله ؛ وينتهي الأمر بعزله في مفاجأة كبيرة لا يتوقعها أحد إلا أنني أذكرها هنا ولأول مرة ؛ حيث تواجه العديد من العقبات الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر ؛ والتي أشك في إمكانية اكتمالها ؛ ويكون التنصيب والتفويض والمبايعة هي الأسلوب القادم لرؤساء وحكام مصر.

وأضاف شاهين: هناك نص غارق في القدم أورده لأول مرة هنا – من خلال "بوابة فيتو" – يصف ما سبق: " ويعلو دخن الفتن..ويشتد زخم المحن..ويرى أهل مصر التمزيق..ويقطع عليهم كل طريق..ويسأم الناس من الحياة..ويتمنى الموت لا النجاة.. ويرسم المستقبل سواد اللون..وتفقد بينهم معاني العون..ويغطي الحزن الكون.. فلا أحد سامع..ولا نجم لامع..بل الحزن شكله دامع..لكن الضيق يفرج بالرجل القديم..وقائد عملية الترميم..وهو باطن حرف الميم.. من يحاربه مذعور..ومعادي الغرور..ومدخل السرور..يخرج بسيف من الحكمة..يسمى بالحطمة..فيضعه بالطاغين..ويعزل حرف العين ".

وأوضح شاهين: - توقعت قبل ذلك – ومن خلال بوابة فيتو أيضا – أن المهدي يظهر العام 2015 في مصر ؛ وأثار هذا التوقع الكثير من التساؤلات حول العالم عن ماهية هذا المهدي!!.

و أقول أيضًا ولأول مرة: إن المهدي الظاهر عام 2015 في مصر هو المهدي الأول ؛ يليه المهدي الأوسط ؛ ثم المهدي الخاتم ( أو مهديالفتوحات بنهاية الزمان – كما أخبرنا الرسول الكريم وهو الذي اسمه على اسم الرسول ؛ واسم أبيه كما اسم أبي الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم) 

وقال نوستراداموس العرب إن المفاجأة أيضًا أن المهدي الأول يتم اغتياله في مفاجأة أذكرها هنا لأول مرة ؛ وسيتبين صدق ما أقوله تمامًا، ولكن ما هي ماهية وكنية ووصف هذا المهدي الظاهر في مصر 2015، 

مشيرًا إلى نص قديم جدًا من مخطوطة ( الإخفاء لحين ظهور الأسماء ) للكبريت الأحمر – محيي الدين بن عربي الطائي الحاتمي ؛ حيث يصف هذا المهدي بقوله: " وتعاد لنا الكرة..وتصدق هذه المرة..بإمام جامع..وشاب لامع..أصله معروف..وبالحسن موصوف..علمه هو كل الحروف..فتلغى في عهده السيوف..وتضرب في عهده الدفوف..عدله ملموس..وعدوه منكوس..وكنزه محروس..بيته الروحي عالي..ماحق شر لا يبالي..انتظروه عند تمام الهرج..فهو وقتها وحده الفرج..وعلامته أنه أزهدكم..وصفته أنه أرحمكم..وهيئته أنه أعنفكم..يأتي بعد العائذ المقتول..بخمس وثلاثين عاما مدلول ".

وقال إنه في المصحف الخفي ظهر أيضا صراحة العديد من الأسماء الإعلامية التي يتم اغتيالها الفترة القادمة ؛ حيث وصفت بأن مهمتها إعلام الناس بالأمور: ومن هؤلاء توفيق عكاشة بعد انتهاء دوره المنوط به ؛ وعمرو أديب من قبل جهاز مخابرات غربي ؛ محمد الغيطي – من قبل جهاز مخابرات عربي بسبب علاقة ما ووائل الإبراشي – من قبل التنظيم الدولي للإخوان المسلمين ؛ عادل حمودة من مجموعات تتبع النظام السابق ؛ أحمد اللييى ( ولا أعلم أين يعمل ولكن ظهر اسمه صراحة ) – على فترات متقاربة لن تزيد عن العامين - 
أما عن توقع الاغتيالات في الساحة العربية والعالمية فيقول شاهين أن هناك العديد من الأسماء التي يتم اغتيالها الفترة القادمة في فترات مختلفة وبأساليب متنوعة: 
ومنهم اغتيال أحد أعمدة الحكومة السورية الحالية مما يفشل المحاولات الروسية للتهدئة ؛ ويعجل بضرب سوريا في نوفمبر 2013 ؛ ونور المالكي – رئيس الوزراء العراقي الحالي ؛ وتميم بن حمد – حاكم قطر الحالي والذي توقعته أميرًا لقطر العام الحالي ؛ ولكنه لن يكمل أيضا فترة حكمه ؛ وحمد بن عيسى آل خليفة – ملك البحرين ؛ والملك عبد الله الثاني – ملك الأردن ؛ ورئيس زيمبابوي ( روبرت موجابي ) ؛ ورئيس كوريا الشمالية الحالى ( كيم جونج أون ) ؛ وجورج بوش الابن – رئيس أمريكا الأسبق. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات