رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة العامة تفتح تحقيقا في واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال
Advertisements

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة في البدرشين.

واستخرج فريق من رجال المباحث جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة" من داخل مزرعة يمتلكها زوجها بمنطقة أبو صير في البدرشين.

وكشف مصدر أمني لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال، وتبين أن زوجها قتلها داخل مزرعة بمنطقة أبو صير بدائرة مركز البدرشين، بسبب خلافات زوجية.

وأضاف المصدر، أن المذيعة كانت متزوجة من شخص طوال الـ 8 سنوات الماضية (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي)، ونشب بينهما خلافات زوجية هددته على إثرها بإفشاء سره لأسرته، فقام بقتلها.

وأوضح المصدر أن المتهم أخفى الجثة والشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير فر هاربا وأبلغ النيابة العامة عما حدث.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بلاغا من شخص يفيد بتغيب زوجته شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته خلاله بأنها بنطاق مدينة 6 أكتوبر، قبل إبلاغه بتوجهها إلى المنزل من ثم أغلقت هاتفها المحمول.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوج استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك وقعت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بالضرب بمنطقة الرأس لتسقط قتيلة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية