رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس قاتل طفل الغربية "إسماعيل" 45 يومًا.. والنيابة توجه له تهما جديدة

 الطفل الضحية
الطفل الضحية
Advertisements

قال وليد الفولي، محام الطفل " إسماعيل السيد"، ضحية جريمة سرقة مركبة " توكتوك" بدائرة مركز قطور بالغربية، والذي توفى أمس قبل ساعات من خضوعه لعملية جراحية لإزالة جلطة على عضلة القلب، بمستشفى طنطا الجامعي، أن المتهم محبوس احتياطيا 45 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

وأشار " الفولي" الى أن نيابة مركز قطور، قررت اليوم استدعاء المتهم من محبسه، وتوجيه تهم جديدة للمتهم ومنها ضرب أفضى للموت، ومن المقرر أن تشيع جنازة الطفل إسماعيل السيد اليوم من مسجد القرية العتوة البحرية، مركز قطور، مسقط رأس الطفل. 

 

يذكر أن الطفل إسماعيل السيد تعرض لحادث أليم وقامت محافظة الغربية بتقديم كافة أوجه الدعم الاجتماعية والطبية له من خلال وحدة  حماية الطفل، حيث تم التوجيه بتدبير أطراف صناعية ونقله إلى مستشفى قطور المركزي لإجراء كافة الفحوصات، والاطمئنان على صحته ثم تم نقلة إلى مستشفى جامعة طنطا  عقب التنسيق مع مكتب محافظ الغربية والوحدة العامة لحماية الطفل. 

 

حيث تم إجراء الفحوص والتحاليل والتي ترتب عليها إدخاله مستشفى الفرنساوي قسم العناية المركزة لإصابته بصدمة جرثومية في الدم ومشاكل في التنفس ووجود جلطات في عضلة القلب، وفور تجهيزه لإجراء العملية اليوم الساعة الرابعة عصرا وافته المنية قبل إجراء العملية.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية