رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم عصير القصب في المنام وعلاقته بسماع الأخبار السارة وتيسير الأمور

عصير القصب في المنام
عصير القصب في المنام

يعد مشروب عصير القصب من المشروبات المحببة للأنسان خاصة في فصل الصيف لما يمنح الشخص الانتعاش ويرطب الجسم هذا في الواقع اما في المنام  فأن لـ عصير القصب فهو  الأحلام المبشرة والتي تدل علي سماع الأخبار السارة وحدوث مناسبات سعيدة عند رؤية شرب عصير القصب في المنام .

 

 

 

إذا رأت العزباء في المنام أنها تذهب إلى محل عصير القصب وتشرب كوب من العصير وكان مذاقه جميل ولذيذ، فيدل ذلك علي أنها سوف تستمع إلى أخبار سارة ,و أما إذا رأت أن مذاقه غريب وطعمه ليس لذيذ دل ذلك علي  أنها سوف تتعرض إلى بعض المشاكل الدراسية وربما يدل المنام على رسوبها في الدراسة,

وإذا رأت أنها تأخذ عود من القصب وتحاول أن تقشره وتمصه وكان يابس وصعب جدًا دل ذلك علي  أنها تبحث عن الأشياء المستحيلة أو أنها تجري وراء السراب وعليها أن تحتاط بنفسها وتحافظ على مستقبلها ,واما اذا رأت أنها تأكل القصب السهل  دل ذلك على تيسير الأمور الصعبة في حياتها وحدوث أشياء كانت تستحيلها في الحياة ولكن قدرة الله فوق كل شيء، وإذا أراد شيء أن يقول له كن فيكون ويجب أن تكون الفتاه على يقين بذلك الأمر.

اذا رأت المتزوجة في المنام أنها تشرب عصير القصب وهي ظمئانه فأنه يدل على تحقيق أمنية غالية في حياتها كانت تنتظرها كثيرا وربما تكون هذه الأمنية هي الأنجاب وأن الله سوف يحقق لها ما تتمنى والله على كل شيء قدير.

 

 

 

تفسير حلم الكي بالنار في المنام وعلاقته بالذنوب والمعاصي

واذا رأت الأراضي الكثيرة المزروعة من القصب يدل ذلك الخير الوفير والرزق الواسع التي سوف تحصل عليه في حياتها الزوجية واستقرار أمور بيتها .

 

اذا رأت المطلقة أنها تقوم بعصر القصب وتشربه دل ذلك على تعبها وإجهادها في الفترات السابقة وأنها تنال الراحة والخير في أيامها القادمة ويرزقها الخير والبركة .

واذا رأت  المطلقة انها تشرب عصير القصب في المنام للمطلقة دل ذلك على أنها تقبل على حياه سعيدة في حياتها تجد فيها الراحة والاستقرار ,اما رؤية مزرعة من القصب وأعواد القصب وهي في زراعتها دل على أنها سوف تنال خير وفير و صمودها أمام المشاكل حتى تتخلص منها ويرزقها الله الفرج من الهموم والمشاكل بأمر الله تعالى.

 

 

تفسير حلم ركوب الجمل في المنام وعلاقته بالحصول علي ميراث

واذا رأي الرجل في المنام انه يشرب عصير القصب وهو ظمأن دل  ذلك على تسديد الديون له وأن الله يرزقه الخير والرزق الواسع من حيث لا يحتسب ,اما اذا رأي أنه يأكل القصب اليابس ومصه بصعوبة دل ذلك على مروره بأيام صعبه وأن الله سوف يفرج عنه الهموم ويرزقه الفرج القريب ,و اذا رأي  أعواد القصب دل ذلك علي قوة هذا الرجل صموده في الأزمات وأن الله سوف يكون بجواره ليخرج من المشاكل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشرب عصير القصب وكان جميل دل ذلك علي أن الله ييسر لها أمورحياتها ويرزقها الخيروالسعادة في حياتها الزوجية,كما يدل رؤية القصب في منامها على أنها سوف تنال الخير والصحة الجيدة والصمود أمام الأزمات حتى تنتهي من حياتها ويأتيها الله بالفرج القريب

. واذا رأت انها تاكل  القصب يدل ذلك على أن الله سوف يسهل عليها وقت ولادتها وأمور حياتها  ,وإذا كان مضغه صعب دل ذلك على بعض الصعوبات التي تواجهها في حياتها

والله  وأعلم.

 

الجريدة الرسمية