رئيس التحرير
عصام كامل

10 صور ترصد إجراءات العزل الذاتي بقرى نقادة جنوب قنا

إجراءات العزل الذاتي
إجراءات العزل الذاتي بقرى نقادة جنوب قنا
رصدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة جنوب محافظة قنا التزام المواطنين لقرارات العزل الذاتي والالتزام بالمنزل لكافة قرى المركز يأتي هذا ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذ لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
 
وخلت قرى المركز المواطنين الذين التزموا بالعزل الذاتي امتثالا بقرية الخطاراة لعد انتشار فيروس كورونا وإصابة اكثر من 35 شخص ووفاة عدد منهم.
 
وجابت دوريات شرطية كافة شوارع المحافظة لمنع أي تجمعات مع التأكد من خلو الحدائق العامة والمتنزهات من المواطنين ووضع المصدات الحديدية بين الشوارع لمنع التنقل.
 

وشددت المحافظة على غلق كافة الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل ومنع حركة المراكب النيلية الترفيهية وذلك لمنع أي تجمعات بمناسبة الاحتفال بثاني ليالي عيد الفطر المبارك.

رئيس مدينة نقادة تستقبل المواطنين في مكتبها لعرض مشكلاتهم | صور

وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووجه محافظ قنا اللواء أشرف الداودي الاجهزة الامنية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية متابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية التي قررها رئيس مجلس الوزراء خلال فترة عيد الفطر المبارك لا سيما غلق كافة المحال التجارية والكافيتريات، واقتصار خدمات المطاعم على توصيل الطلبات للمنازل، ومتابعة تطبيق إجراءات حظر حركة المواطنين من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 6 صباحا.

وناشد الداودي أهالي المحافظة مجدداً التزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

الجريدة الرسمية