رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء: 82 % نسبة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 

اللواء محمد عبد الفضيل
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

شدد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية فى مواعيدها المحددة . 

وأعلن المحافظ خلال الاجتماع التنفيذى لمناقشة الخطة بحضور اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، والعميد سامة الغندور السكرتير العام ، محمد عبد الخالق مدير عام إدارة التخطيط فى ديوان عام المحافظة ، ورؤساء مجالس المدن والجهات المعنية أن نسبة تنفيذ المشروعات على مستوى مشروعات الخطة بلغت 82 % ، وذلك بالرغم من الظروف الحالية التى تعيشها المحافظة .

وأشار إلى أن اجمالى المنصرف هو مبلغ 209 ملايين و 903 آلاف جنيه فى مختلف القطاعات .

 

 

وأصدر المحافظ توجيهاته بانهاء العمل فى كافة المشروعات وختام الأعمال نهاية الشهر الجارى .

 

 

وأكد المحافظ مجددا شكره للعاملين فى القطاع الطبى لجهودهم فى الحفاظ على خلو المحافظة من الاصابة بفيروس كورونا بفضل جهود العاملين فى قطاع الصحة وتعاون باقى اللأجهزة والجهات المعنية .

 

 

وأعلن المحافظ أن محافظة شمال سيناء كانت سباقة فى اتخاذ الإجراءات والتزام الأهالى بالقرارات التى اتخذتها الدولة لمجابهة الفيروس .

 

وقال ان المحافظة اتخذت عددا من الإجراءات لمجابهة الفيروس مثل منع التجمعات وإقامة الأفراح والعزاء وتخفيض عدد العمالة فى المصالح الحكومية .. إلى جانب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وإجراءات العزل والتقصي مع مختلف الحالات .

 

اقرا ايضا: 

محافظ شمال سيناء يستعرض جهود المحافظة في مواجهة كورونا | صور

وأكد محمد عبد الخالق مدير عام إدارة التخطيط فى ديوان عام المحافظة على أن الخطة الاستثمارية للمحافظة تبلغ 261 مليون و131 ألف جنيها  من بينها 255 مليون و 480 ألف جنيها كتمويل من بنك الاستثمار القومى والخزانة العامة ، و5 ملايين و 651 ألف جنيها كتمويل ذاتى مشيرا إلى أن نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية فى مختلف مراكز المحافظة متباينة ما بين 47 و 99 % .

الجريدة الرسمية