رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يرسل تصور استكمال الدوري للكاف ويطالبه بتحديد مواعيد القيد الأفريقي

اللجنة الخماسية بإتحاد
اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إرسال خطاب للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يتضمن التأكيد على رغبة الاتحاد المصري فى استكمال مسابقة الدورى المحلى وعدم إلغائها، إلا أنه لم يتمكن من تحديد الموعد النهائى لاستئناف المسابقة، انتظارا لموافقة الحكومة المصرية على عودة النشاط، بناء على التقارير الحكومية الخاصة برصد إحصائيات الإصابة بفيروس كورونا الذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى فى كل اللعبات منتصف مارس الماضي.

 

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ”فيتو” أن اللجنة الخماسية قررت إرسال التصور الذى تم إعداده بشأن استكمال مسابقة الدورى وإرفاقه بالخطاب، الذى سيتم إرساله للكاف خلال ساعات، مع التأكيد على عدم تحديد الموعد النهائى لاستئناف المسابقة.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على شروط استضافة الملاعب لمباريات الدوري

 

وأضاف المصدر أن الخطاب سيتضمن مطالبة الاتحاد المصري للكاف بضرورة تحديد المواعيد الخاصة باستكمال مباريات الدور نصف النهائى والنهائى ببطولة دورى الأبطال الأفريقى، حتى يتسنى للاتحاد المصري إدخال التعديلات اللازمة على جدول مباريات الدورى، بما لا يتعارض مع مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال الأفريقى .

 

كما تضمن الخطاب أيضا مطالبة الكاف بتحديد مواعيد القيد الأفريقى للموسم الجديد، حتى يتمكن اتحاد الكرة من إنهاء مسابقة الدورى، وفتح باب القيد المحلى للموسم الجديد بما لا يتعارض مع مواعيد القيد الأفريقى .

 

خطاب اتحاد الكرة للكاف، سيتضمن التأكيد على إرساله خطابا آخر للكاف منتصف شهر مايو الجارى، بشأن حسم مصير الدورى، خاصة أن موقف الحكومة المصرية ربما يتضح قبل هذا الموعد.

الجريدة الرسمية