رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة: إيقاف الحكم سعيد حمزة بعد مداخلة شوبير

الحكم الدولي سعيد
الحكم الدولي سعيد حمزة

قررت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، إيقاف الحكم الدولي سعيد حمزة ، بعد المداخلة الهاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير.

وعلمت” فيتو” أن السبب في القرار جاء بعد هجوم سعيد حمزة على اتحاد الكرة، وكشفه بأن السماعات التي يعمل بها الحكام لتطبيق الـVAR في مباريات الدوري تالفة ولا تعمل .

الزمالك يحدد شروط بيع سيسيه والقيمة المالية

وعللت اللجنة الإيقاف بأن الحكم لم يستأذن اتحاد الكرة للسماح له بإجراء مداخلة هاتفية، وذلك مثلما حدث من قبل مع الحكم الدولي جهاد جريشة خلال أزمته مع جمال الغندور رئيس اللجنة المستقيل.

وأكد حمزة في تصريحات تليفزيونية: أن الحكام في مصر "متهانين بمعنى الكلمة، الجميع يهاجمنا، ولانحصل على مستحقات من الاتحاد المصري منذ 7 أشهر".

وأضاف سعيد حمزة: "الغندور استقال من منصبه، اعتراضا علي المستحقات المالية المتأخرة لنا لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلم انني سيتم إيقافي، ولكن لابد من قول كلمة الحق".

وواصل الحكم الدولي: تم صرف 4 مليارات دولار على تقنية الفار، ولم نحصل على مستحقاتنا المالية منذ 21 من شهر سبتمبر في العام الماضي، مؤكدا أن طاقم السماعات الذي يستعمله الحكام في مسابقة الدوري المصري الممتاز "لا يعمل".

الجريدة الرسمية