رئيس التحرير
عصام كامل

ترامب يسخر من إليزابيث وارن بعد الانسحاب ويشبهها بـ "الهنود الحمر"

ترامب
ترامب

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من السيناتور الأمريكية والمرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية الأمريكية إليزابيث وارن، بعدما أعلنت انسحابها من الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي اليوم الخميس.

وشبه ترامب السيناتور إليزابيث وارن بالـ "بوكاهونتاس"، وهي شخصية أسطورية تاريخية لفتاة من الهنود الحمر، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "إليزابيث بوكاهونتاس وارن، إنها السيدة التي لم تذهب إلى أي مكان باستثناء رأس مايكل بلومبرج الصغير".

ترامب يسخر من بلومبرج بعد انسحابه من السباق الانتخابي الأمريكي

وأضاف: "لقد انسحبت إليزابيث وارن من الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي للتو، لقد استغرقها الأمر 3 أيام وهذه مدة طويلة، لقد تسببت في هزيمة بيرني ساندرز المجنون العديد من الأصوات في الولايات الأمريكية، مثل ولاية ماساتشوستس، وولاية مينيسوتا، وولاية تكساس، بل ربما كلفته الانتخابات بأكملها".

 

 

يذكر أن السيناتور إليزابيث وارن، كانت قد أعلنت انسحابها من الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي اليوم الخميس، بعد تلقيها العديد من الهزائم خلال التصويت الذي جرى يوم "الثلاثاء الكبير"، بعدما أعلن الملياردير الأمريكي هو الآخر انسحابه من السباق الانتخابي أمس الأربعاء.

الجريدة الرسمية