رئيس التحرير
عصام كامل

انتهاء مراجعات إدارة الجودة والبيئة على مصر للطيران للخدمات الأرضية

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

عقدت أعمال الجلسة الختامية لمراجعات الإدارة المركزية للجودة والبيئة التابعة لوزارة الطيران المدنى، على شركة الخدمات الأرضية، بحضور المهندس مجدي محمدين رئيس الشركة، ورئيسي القطاعات ومدير عام السلامة والجودة ومسئولى  السلامة والصحة المهنية عن شركة الخدمات الأرضية. 

 

وبدأت الجلسة باستعراض أعمال المراجعة وملاحظة فريق المراجعة للطفرة الواضح لمستوى الإنجاز وتلاشي الملاحظات بالمقارنة بمراجعة العام الماضى.   

 وتم طرح بعض التوصيات والتى من شأنها تحسين مستوى الأداء والذى تطور بشكل واضح مع الاهتمام الكبير بتوفير مهمات الوقاية الشخصيه للعاملين. 

الإجراءات المتبعة في حال تأخر وصول حقائب المسافرين على الطائرة

 

وأشار المراجعون لبعض الملاحظات والتى تم تلافيها فورا من قبل المسئولين عن المراجعة بالشركة وتوفيرهم لكافة متطلبات إتمام المراجعة على الوجه الأكمل.

 

وأشاد مسئولو المراجعة إلى تعاون فريق عمل الخدمات الأرضية معهم، وأشاروا أيضا إلى التطور الواضح لتقدم مستوى أعمال السلامة والجودة بالمقارنة بالمراجعة السابقة والذى يعود إلى اهتمام الإدارة العليا ووعيها إلى أهمية ذلك وضرورته فى هذه المرحلة، وتم الاتفاق خلال الجلسة على أن تكون الخدمات الأرضية من الجهات الأساسية المستفيدة من  تفعيل بروتوكول القياسات البيئية بين  جهاز شئون البيئة ووزارة الطيران.    

الجريدة الرسمية