رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من محافظ الغربية على سجادة تشريفة وزيرة الهجرة

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة

 قال طارق رحمي محافظ الغربية إن المنطقة اللوجيستية التى يتم انشاؤها فى المحافظة توفر 50 ألف فرصة عمل وباستثمارات تصل إلى 8 مليارات جنيه.

واضاف خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدي البلد" تقديم الإعلامية عزة مصطفي، أن ماكينات الغزل والنسيج بمصانع المحافظة منذ الخمسينيات وهناك خطة للإحلال والتجديد.

وأكد أن منتجات غزل المحلة من الملابس تتمتع بجودة عالية ويتم العمل على تحديث التصميمات لتناسب جميع الأذواق، معلقا على السجادة التى تم وضعها للدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون المصريين فى الخارج، قال: " زيارة الوزيرة أكبر من الحديث عن السجادة وصاحب المصنع هو الذى وضع السجادة وليس المحافظة".

 

تشريفة على معدية مصرف بالغربية.. وزيرة الهجرة تتفقد قرية الفرستق  

وأثارت صورة تم التقاطها للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصرين بالخارج أثناء مرورها علي معدية خشب تم فرشها بالسجاد أعلى مصرف أثناء تفقدها أحد المصانع بمحافظة الغربية اليوم الأحد، جدلا واسعا علي صفحات التواصل الاجتماعي .

وقال مصدر مسئول، رفض ذكر اسمه، إن تلك المعدية تمر أعلى مصرف خاص بالأهالي من أمام أحد اكبر المصانع الخاصة بالدهانات ولبعد المسافة بين المصنع وأقرب كوبرى قام أحد أعضاء مجلس النواب والقائم على حفل تشريف الوزيرة بفرش تلك المعدية التي تمر بمصرف يقطع المسافة بين مصنعين من أكبر المصانع هناك وأنه لا دخل للمحافظة بذلك .

الجريدة الرسمية