رئيس التحرير
عصام كامل

كارديبي ترتدي عقدا ثمنه 400 ألف دولار

كاردي بي
كاردي بي
في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، استمتعت مغنية الراب العالمية كاردي بي البالغة من العمر 27 عاما بوقتها برفقة زوجها مغني الراب أوفست، من خلال السهر في حانة Bounce Sporting Club الواقعة في شيكاجو. 
 
وأثناء ليلتها، تزينت كاردي بي بعقد ألماسي باهظ الثمن بنقاوة 110 قراريط، ويقدر ثمنه بين 350 و 400 ألف دولار، جاء على شكل الشخصية الكرتونية الشهيرة "الأرنبة لولا"، وبتوقيع علامة المجوهرات الشهيرة "Elliot Eliantte".
 
 
وقد ارتدت كاري بي حمالة صدر بنفسجية، حيث نسق لها الإطلالة الستايلست كولين كارتر، في حين اهتمت بمكياجها خبيرة المكياج "إريكا لا بيرل رومان"، ووضعت شعرا مستعارا من صانع الباروكات الشهير "Tokyo Stylez".
 
 

وعلى صعيد آخر، احتفل مغني الراب أوفست بيوم الفالنتاين مع زوجته كاردي بي، وقدم لها هدايا باهظة الثمن؛ كانت عبارة عن حقيبتي بيركين من هيرميس، والتي يتراوح سعر الواحدة منها بين 5 آلاف ونصف مليون دولار، كما أحضر لها على متن الطائرة وجبتها المفضلة من المطعم الصيني "Jue Lan Club" الواقع في حي منهاتن في نيويورك. 

 
ومن الناحية الفنية، غردت كاردي بي التي تمتلك 92 مليون متابع عبر مواقع السوشال ميديا يوم الأربعاء الماضي، وكشفت بعض التفاصيل عن ألبومها الغنائي الثاني، حيث كتبت: "نعم، إنني حامل بـ 5 أغان ضاربة".
 

 

 

 
ومن ناحية التمثيل، بعد مشاركتها التمثيل إلى جانب جينفر لوبيز بفيلم "The Hustlers"، ستشارك كاردي بي في الجزء التاسع من فيلم "Fast & Furious" الأيقوني إلى جانب بطله فان ديزل، والذي سيتم إطلاقه في صالات السينما البريطانية والأمريكية في الـ 22 من شهر مايو المقبل.
الجريدة الرسمية