رئيس التحرير
عصام كامل

ممثلين عروس بيروت.. تعرف عليهم

ظافر العابدين وكارمن
ظافر العابدين وكارمن بصيبص

ممثلين عروس بيروت .. جذب مسلسل عروس بيروت أنظار الجمهور العربي إليه مؤخرًا، ولاقت حلقات المسلسل اللبناني الناجح اهتمام الجمهور، خاصة أن هذه الحلقات تحمل الكثير من الأحداث التى جذبت الأنظار إليه وحقق النجاح بعيدًا عن رمضان وزحمة الدراما به.ممثلين عروس بيروت

ولم يأت نجاح المسلسل من فراغ، بل يُعد ممثلين عروس بيروت أحد العوامل التي ساهمت في هذا النجاح الذي جذب انتباه واهتمام الجمهور العربي، خاصة أن التركيبة التي جمعت بين ممثلين عروس بيروت هي التي جعلت المسلسل ذا نكهة خاصة، فهم مزيج من ممثلين من مشارب مختلفة، ويُعد هذا هو أحد أسباب جذب الانتباه للمسلسل ولنجاحه.

 

عروس بيروت 24 | أبطال مسلسل عروس بيروت يواصلون جذب اهتمام الجمهور العربي

 

أما عن أسماء ممثلين عروس بيروت فهى: ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، وهو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات.ممثلين عروس بيروت

وعن قصة مسلسل عروس بيروت فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

يذكر أن مسلسل عروس بيروت بدايته وحتى الآن، يجذب المسلسل المشاهدين، نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة، وكانت حلقات مسلسل عروس بيروت التي كانت تُعرض على قناة mbc4 الفضائية، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور، وتعرض حلقات مسلسل عروس بيروت  على منصة وتطبيق شاهد نت ومشاهدة هذه الحلقات علي شاهد مجانية لكي يتابع المشاهدون مسلسلهم المفضل. 

وكانت الأنباء قد تأكدت أن حلقات المسلسل المشابه فى مثير من أحداثه للمسلسل التركى عروس إسطنبول لن تنتهى عند الحلقط 85 بل سيتم إنتاج جزء جديد من المسلسل اللبنانى الناجح.

الجريدة الرسمية