رئيس التحرير
عصام كامل

ورود وشيكولاتة وشنط مرور..الشرطة تحتفل بعيدها الـ 68 مع أهالي الشرقية | صور

توافد المواطنين على
توافد المواطنين على أقسام الشرطة لتهنئة الضباط بعيدهم

احتفل رجال الشرطة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، بعيدهم الـ68 على طريقتهم الخاصة مع المواطنين والمارة من قائدي السيارات والمرضى بالمستشفيات المختلفة.

ووزعت إدارة مرور المحافظة برئاسة العميد رضا فوزي، نحو 600 شنطة مرور تقريبا هدية من مديرية الأمن للمواطنين بجميع مراكز ومدن الشرقية بمناسبة عيدهم، علاوة على توزيع الورود والحلوى على المارة للتأكيد على التلاحم بين الشعب ورجال الشرطة.

في ذات الإطار توجه العميد مجدي سلامة، مأمور مركز شرطة الإبراهيمية، إلى المستشفى المركزي، وتم توزيع هدايا على المرضي مما أضفى جو من البهجة والسرور وعلت الابتسامات على وجوه الجميع.

الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة الـ68 | صور

 

فيما توافد العشرات من المواطنين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي على أقسام الشرطة المختلفة لتهنئة الضباط والأمناء والجنود والخفراء بأعياد الشرطة وتوزيع الورود والشيكولاتة والهدايا التذكارية عليهم.

محافظ الشرقية: 25 يناير سيظل رمزا للبطولة والفداء | صور

يذكر أن قطاع السجون شكل لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 2957 نزيلاً بينهم 79 نزيلا بسجن الزقازيق العمومي ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 68 عاماً على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية وتنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو في تلك المناسبة.

الجريدة الرسمية