رئيس التحرير
عصام كامل

"مؤسسة ساويرس" تناقش برنامج "بيت يحميني" لمنازل الأسر الأكثر استحقاقًا

مؤسسة ساويرس للتنمية
مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

أكدت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أنها تنظم، اليوم السبت، مائدة مستديرة لمناقشة أبعاد برنامج "بيت يحميني"، بحضور عددًا من خبراء التنمية.

 

 ويُعد “بيت يحميني” أحد البرامج الأساسية بقطاع التمكين، لرفع كفاءة منازل الأسر الأكثر استحقاقًا.

 

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تغريدة على تويتر قالت فيها: "يحدث الآن! تنظيم مائدة مستدير، بحضور العديد من شركاء وخبراء التنمية من أجل مناقشة أبعاد برنامج #بيت_يحميني، أحد برامج الخدمات الأساسية بقطاع التمكين الذي يتم إطلاقه بهدف رفع كفاءة منازل الأسر الأكثر استحقاقاً وتحسين أوضاع الخدمات الأساسية بطرق أكثر فعالية".

وأضافت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية: "تنظم SFSD مائدة مستديرة بحضور العديد من شركاء التنمية والخبراء ورجال الأعمال لمناقشة أبعاد برنامج #Beit_Yehmeni".

 

وتابعت المؤسسة: "يهدف برنامج #Beit_Yehmeni، وهو برنامج الخدمات الأساسية الذي تنفذه إدارة التمكين الاجتماعي، إلى رفع كفاءة منازل الأسر الأكثر استحقاقًا، وتحسين ظروف منازلهم بأساليب أكثر فعالية".

 

اقرأ أيضا: 

مؤسسة ساويرس تشارك في اجتماع العشرين بالرياض

 

يذكر أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تدعم مشروعات التنمية المجتمعية، التي تستجيب للاحتياجات الملحة للمجتمعات المحلية، حيث قامت المؤسسة منذ إنشائها بتمويل ٥٢ مشروعا في قطاع التنمية المجتمعية، بميزانية تقدر بأكثر من ٢٣٦ مليون جنيه مصري.  

الجريدة الرسمية