الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مؤسسة ساويرس تشارك في اجتماع العشرين بالرياض

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

تشارك مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية في اجتماعات المدنية 20، المخصصة لتسهيل التبادل المستمر للانعكاسات السياسية ووجهات النظر السياسية بين المجتمع المدني في دول مجموعة العشرين وخارجها وجدول أعمال مجموعة العشرين، التي تنطلق اليوم وغدا في العاصمة السعودية الرياض.



وتشارك المؤسسة كعضو في اللجنة التوجيهية والاستشارية لمدنية 20، ويمثل الدور الرئيسي لمدنية 20 أهمية في نقل أصوات المجتمع المدني إلى صانعي القرار في مجموعة العشرين، في الاجتماع الذي انطلق اليوم، في الرياض.

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تغريدة على تويتر "تشارك مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية (SFSD)، اليوم وغداً، كعضو في اللجنة التوجيهية والاستشارية @ C20EG  في انطلاق الاجتماعات التي تعقد في الرياض، المملكة العربية السعودية".

 

 

 

يذكر أن أعضاء اللجنة التوجيهية والاستشارية لدينا وفريق العمل من 14 دولة مختلفة، من بينهم مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتمعية وصلوا، اليوم الأحد، لحضور الاجتماع في الرياض.

مؤسسة ساويرس: ملتزمون بدعم ذوي الإعاقة 

وجدير بالذكر أن الاجتماع الخامس عشر لمجموعة العشرين (G20). سيعقد في 21-22 نوفمبر 2020 في مدينة الرياض بالسعودية. وستكون هذه أول قمة لمجموعة العشرين تستضيفها السعودية. وثاني قمة لمجموعة العشرين تستضيفها منطقة الشرق الأوسط. وتسلم المملكة لرئاسة القمة في 1 ديسمبر 2019 صرح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بأن المملكة تلتزم خلال رئاستها للمجموعة بمواصلة العمل الذي انطلق من أوساكا وتعزيز التوافق العالمي، والتعاون مع شركاء المجموعة للتصدي لتحديات المستقبل.