رئيس التحرير
عصام كامل

بريطاني يلتقط 20 ألف صورة لـ7 نساء بعد التخدير والاغتصاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة «كنجستون كراون» في لندن بالمملكة المتحدة البريطانية، بحبس رجل لمدة 21 عاما، وذلك على خلفية  تخديره سبع نساء والاعتداء عليهن جنسياً، ومن ثم التقاطه أكثر من 20 ألف صورة لهن بينما كن فاقدات للوعي.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فأن «جيمي روجرز» البالغ من العمر 32 عاما، ويعمل كعامل بناء، كان يدعو النساء مع شركائهن الرجال على فترات مختلفة، لتناول المشروبات الكحولية بمنزله في لندن، وقبل البدء باحتساء الكحول يقدم لضحاياه حبوب مخدرة، على أنها دواء لمنع الإصابة بالدوار بعد الشرب.

مديرة مدرسة تستأجر طالبين لقتل زوجة عشيقها انتقاما منه

ويعتدي «روجرز» جنسيا على ضحاياه من النساء، بعد فقدانهم للوعي، ومن ثم يلتقط آلاف الصور لهن، وهما تحت تأثير المخدر،كما التقط عدداً من الصور له أثناء اغتصاب إحدى ضحاياه، بينما يظهر ضحاياه الرجال في الصور، غائبين عن الوعي.

وألقت الشرطة القبض علي «روجرز» للاشتباه في التقاطه صوراً غير لائقة للأطفال في البداية، ومن ثم اكتشفت العناصر الأمنية، تخزينه مقاطع لضحاياه والمكونة من 21000 صورة و 600 فيديو، في تطبيق سري عبر هاتفه، حيث علم ضحايا بجريمته، بعدما اعتقلته الشرطة.

واعترف «روجرز» للسلطات الأمنية بشروعة في إغتصاب 12 امراة، والاعتداء الجنسي على أكثر من 30 امرأة آخري، وذلك على مدار ثمانية أعوام.

الجريدة الرسمية