رئيس التحرير
عصام كامل

"طرق الإسكندرية" تكشف تفاصيل هبوط أجزاء من كوبري محرم بك

انهيار أجزاء من كوبرى
انهيار أجزاء من كوبرى محرم بك

كشفت مديرية الطرق بالإسكندرية، اليوم الخميس، تفاصيل هبوط أرضي في أجزاء من كوبرى محرم بك وسط المحافظة.

وأكدت أمل محمود مدير مديرية الطرق بالإسكندرية، أن ما تعرض له كوبرى محرم بك وسط المحافظة، هو ما  يرجع إلى هبوط جزئي للبلاطة الخرسانية، وقد تصل إلى متر فى 1.5 متر بمنتصف الكوبري.

وأضافت، أنه سيتم على الفور إعادة الوضع لطبيعته من خلال الهيئة العامة للطرق والكبارى بالمحافظة والتى تكلف بأعمال الصيانة بموقع الانهيار، وذلك لتسيير الحركة المرورية بالكوبرى والذى يرجع تاريخه إلى 40 عاما منذ إنشائه.

اقرأ أيضا 

انهيار أجزاء من كوبري محرم بك في الإسكندرية | صور

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد وصل منذ قليل، برفقة اللواء سامى غنيم مدير أمن المحافظة، والقيادات الأمنية والتنفيذية، لموقع انهيار أجزاء من كوبري محرم بك، وسط الإسكندرية، للتعرف على أسباب الانهيار.

واستمع محافظ الإسكندرية من مديرية الطرق عن أسباب انهيار أجزاء بمنتصف الكوبرى، والذى تبين انهيار البلاطة الخرسانية للكوبرى، مما أدى إلى انهيار أجزاء من الكوبرى لتوقف الحركة المرورية في الاتجاهين بعد غلق الكوبري.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء سامى غنيم، تلقت بلاغا يفيد بانهيار أجزاء من كوبرى محرم بك، وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمنطقة لمكان الواقعة وفرض كردون أمنى ووضع الحواجز الحديدية لمنع اقتراب المارة وسائقى السيارات من موقع الانهيار.

الجريدة الرسمية