رئيس التحرير
عصام كامل

صورة جماعية للحكام فى معسكر التدريب على حكم الفيديو

معسكر الحكام لتطبيق
معسكر الحكام لتطبيق حكم الفيديو

نشر الحساب الرسمى لاتحاد الكرة المصري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة جماعية للحكام المتواجدين فى المعسكر المقام حاليا بأحد فنادق مصر الجديدة، للحصول على الدورة التدريبية الخاصة بتطبيق تقنية حكم الفيديو ال"VAR" .

وظهر بالصورة رفقة الحكام جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية وأعضاء اللجنة ياسر عبد الرؤوف ووجيه أحمد وتامر درى ومحمد فاروق وسيد مراد والخبير الهولندى الذى يقوم بتدريب الحكام على إستخدام تقنية حكم الفيديو .

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية للحكام على استخدام تقنية الـ"VAR" | صور

وانطلقت، صباح أمس الإثنين، الدورة التدريبية العملية للحكام المصريين لتطبيق تقنية حكم الـvar في الدوري المصري مع بداية الدور الثاني للدوري الممتاز رسميا.

وحضر انطلاق فعاليات الدورة التدريبية وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وجمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، و 54 حكماً مع مندوب الـifap ويدعى mike،  والمدير التنفيذي لشركة média ويدعى ppro  diego، وهي الشركة التي أمدت الجبلاية بالأجهزة الخاصة بتطبيق تقنية حكم الفيديو بالإضافة إلى حمادة زاهر، مدير التسويق والتعاقدات بالجبلاية.

 

وأقيمت أول أمس محاضرات نظرية للحكام باستاد القاهرة، قبل انطلاق التدريب العملي اليوم، بمعرفة مندوب من الفيفا، لتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري، وسيحصل الحكام المشاركون على رخصة دولية لتطبيق الـvar.

ومن المقرر أن تستغرق هذه المرحلة أسبوعًا يتم بعدها تقسيم الحكام إلى 18 مجموعة تضم كل منها 3 حكام لبدء التدريب العملي الذي يمتد إلى 28 يوما  

الجريدة الرسمية