رئيس التحرير
عصام كامل

تشميع 243 محلا وكافيتريا غير مرخصة بالشرقية

تشميع 243 محلا وكافيتريا
تشميع 243 محلا وكافيتريا غير مرخصة بالشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار تكثيف الحملات المكبرة  لغلق وتشميع المحال التجارية و المقاهى والكافتريات غير المرخصة للقضاء على كل المخالفات الإدارية والصحية والبيئية والأنشطة التى بدون ترخيص وعدم السماح لأصحابها التعدي على الرصيف وإحداث ضوضاء للمواطنين لتواجدها داخل الكتلة السكنية مما تسبب حالة من الإزعاج في المناطق المقامة بها.

وقال المحافظ: أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب أى منشأة مخالفة وغلقها على الفور.

مضيفاً أن الحملات لا تقتصر فقط على ما إذا كانت هذه المنشآت تعمل بدون ترخيص وتتعدى على الشوارع والطرق وتسبب حالة كبيرة من الإزعاج للسكان والمارة بالإضافة الى رصد كافة المخالفات سواء فيما يتعلق بالتراخيص أو الإشتراطات الصحية أو البيئية أو المرافق العامة.

اقرأ ايضا..

غلق 70 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية

 

أشار المحافظ أن تنفيذ قرارات الغلق تتم بالتنسيق مع شركة الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى لرفع العدادات أثناء التنفيذ لعدم مزاولة نشاط المنشأة المخالفة حتى توفيق أوضاعها طبقاً للقانون لحماية حقوق المواطنين وفرض هيبة الدولة والقانون.

اقرأ ايضا..غلق وتشميع 7 كافتيريات ومقهى غير مرخصة بالشرقية (صور)

وتنفيذا لتعليمات محافظ  الاقليم  شنتالأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن حملات مكبرة لتنفيذ قرارات الغلق الصادرة  لـ 234 محلا ومقهى وكافتريا غير مرخص المتواجدة بنطاق المحافظة ووضع تشديد العقوبات على أصحاب الكافيهات والكافتريات والمقاهى المخالفة أو من يقوموا بإعادة فض الشمع رغم صدور قرار بغلق المنشأة وتطبيق القانون على المخالفين وحفاظا على المال العام.

الجريدة الرسمية