رئيس التحرير
عصام كامل

ضياء السيد ينتقد أداء الأهلي أمام بلاتينيوم: يعاني من التفكك

ضياء السيد مدرب منتخب
ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن الأهلي كان سيئا أمام بلاتينيوم وعانى من التفكك وتراجع اللياقة البدنية رغم أن بلاتينيوم فريق ضعيف، وكان يجب على الأهلي السفر إلى زيمبابوي بطائرة خاصة، لتجنب أي حالة من حالات الإرهاق.

وأضاف أن فرق الدوري المصري أفضل من بلاتينيوم من حيث الأداء ولكن الأجواء مختلفة، وأنه يتمنى أن يتعلم “فايلر“ من أخطائه في دوري الأبطال قبل فوات الأوان.

وتابع أنه يجب على الأهلي أن يفوز خارج أرضه للمنافسة على دوري الأبطال هذا الموسم.

وقال خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "بلاتينيوم ليس جيدا لكن الأهلي كان سيئا جدا في المباراة".

مصطفى يونس: الدوري للأهلي وأتوقع صعود الأحمر لربع نهائي أبطال أفريقيا

وأكمل: "الأهلي كان يمكنه الفوز على بلاتينيوم بعدما سجل هدف التعادل"، موضحًا: "شعرت بازعاج شديد جدًا من الثغرات الدفاعية في الأهلي أمام بلاتينيوم، ويجب على فايلر تطوير المنظومة الدفاعية".

وأسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادل الأهلي مع بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي بهدف لمثله وفوز النجم الساحلي التونسي على الهلال السوداني بهدفين لهدف.

ونجح النجم الساحلي في الوصول للنقطة 9 متصدرًا ترتيب المجموعة الثانية، وخلفه النادي الأهلي برصيد 7 نقاط في المركز الثاني ثم الهلال ثالثًا برصيد 6 نقاط، وبلاتنيوم ستارز رابعًا برصيد نقطة واحدة.

الجريدة الرسمية