رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع طالب واصابة مزارع في حوادث متفرقة بقنا

صورة ارشيفية لجثة
صورة ارشيفية لجثة

لقي طالب مصرعه، اليوم الثلاثاء،  بعد أن صدمته سيارة مجهولة، وفرت هاربة، بقرية الجرفية، بالقرب من قرية الجزيرية بطريق طريق قنا - دشنا الزراعي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكان اللواء اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا، من مركز شرطة قنا،  يفيد بمصرع كريم رمضان مبارك، 14عامًا طالب، بعد أن صدمته سيارة مجهولة، بقرية الحرفية في قنا.

وأمر بتكثيف الجهود من أجل سرعة ضبط الجاني وكشف ملابسات الحادثة، فيما قد تحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفي.

اقرا ايضا.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بمقطورة بسوهاج 

وفي سياق متصل أصيب مزارع،اليوم الثلاثاء بطلقات نارية، بقرية الفاوية التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، بسبب خلافات عائلية.تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق بإصابة أحمد عبدالشافي حلمي، يبلغ من العمر 23 عامًا، مزارع، بتهتك في الأحشاء وكسور ونزيف بالبطن، إثر إصابته بطلقات نارية، بقرية الفاوية بدشنا.

وكشف تحريات المباحث ، أن وراء ارتكاب الواقعة، أحمد.م.ا، يبلغ من العمر 26 عامًا، مزارع، بسبب خلافات بين المتهم وشقيق المجني عليه، حيث قام شقيق المجنى عليه فى يناير 2016 بإطلاق النيران على المتهم، بسبب خلافات بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 277 لسنة 2016 إدارى دشنا، وعاقبت المحكمة المتهم آنذاك بالسجن 15 سنة.

وأفادت التحريات أن المصاب في الواقعة الأولى، أطلق النيران على شقيق المتهم، ما أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الجريدة الرسمية