رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يكتسح نواذيبو بسداسية ويتقاسم صدارة الكونفيدرالية مع المصري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدزن نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

ورفع بيراميدز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، فيما يتذيل المجموعة كل من رينجرز النيجيري ونواذيبو بدون رصيد لكلاهما.

 

عمر جابر: الفوز على نواذيبو خطوة كبيرة للتاهل بالكونفدرالية

 

سيطر بيراميدز على المباراة منذ الدقائق الأولى، وأحرز محمد فاروق الهدف الأول من ركلة ثابتة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف إيريك تراوري الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 33.

 

وفي الدقيقة 52، حرز جون أنطوي الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من تراوري، ليضعها بسهولة في الشباك، ثم أضاف محمد فاروق الهدف الرابع للفريق والثاني له بالدقيقة 56 بعدما تلقى كرة عرضية من إسلام عيسى ليحولها بقدمه داخل الشباك.

 

بعدها أدرك ولفريد كانون الهدف الخامس لبيراميدز في الدقيقة 75 من اللقاء بعد كرة عائدة بشكل خاطيء من حارس نواذيبو، ليضعها اللاعب الإيفواري بسهولة داخل الشباك، وجاء الهدف السادس عن طريق إيريك تراوري في الدقيقة 84.

الجريدة الرسمية