رئيس التحرير
عصام كامل

ترقيات الأوقاف 2019 | جابر طايع: إنهاء إجراءات الترقيات لـ50%

الشيخ جابر طايع
الشيخ جابر طايع

ترقيات الأوقاف 2019 | أكد الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه تم الانتهاء من إجراءات الترقيات لـ50% من العاملين في الوزارة.

 

وأكد "طايع" لـ”فيتو” أن إدارة الموارد البشرية تعمل بكل طاقتها للانتهاء من درجات الموظفين سواء (الأئمة - العمال - الإداريين)  خلال الأيام المقبلة.

 

ترقيات الأوقاف 2019

وكان الشيخ عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط أكد أنه جار إعداد قرارات مستحقي التسوية من المؤذنين والعمال ومقيمي الشعائر والبالغ عددهم 9 آلاف درجة وظيفية.

 

وأضاف "قبيصي" في تصريح خاص لـ"فيتو" أنه تم تسليم ملفات الترقية الخاصة بهم لإدارة الموارد البشرية في ديوان عام وزارة الأوقاف تمهيدا لإعلان الترقيات.

درجات الأوقاف 2019.. ننفرد بنشر ترقيات العاملين بمديرية أوقاف أسيوط

وتستعد وزارة الأوقاف خلال الأيام القليلة المقبلة في إعلان درجات الأئمة والإداريين والعمال في أكبر حركة ترقيات على موقعها الرسمي أوقاف أون لاين، ومن المقرر أن تعلن عليه وزارة الأوقاف كافة الترقيات الخاصة بالأئمة والعمال والإداريين.

وكان الشيخ جابر طايع، المتحدث الرسمي للأوقاف، قد أوضح أن نظام الترقيات يتضمن تعيين الإمام بالوزارة على الدرجة الثالثة لمدة ٨ سنوات وبعدها يحصل على درجة (إمام ثاني) وبعد ٦ سنوات يحصل على درجة (إمام أول).

وحصلت "فيتو" على إجمالي الأئمة المستحقين للترقية في مديرية أوقاف أسيوط ويبلغ عددهم ٢١٩٥ إماما مقسمين كالتالي: درجة كبير: ٦٣٨. الأولى: ٦٢٨. الثانية: ٤٣٥. الثالثة: ٤٩٤. إجمالي الإداريين المستحقين للترقية ٦٧٩ تقريبا.

الجريدة الرسمية