رئيس التحرير
عصام كامل

درجات الأوقاف 2019.. ننفرد بنشر ترقيات العاملين بمديرية أوقاف أسيوط

ننفرد بنشر ترقيات
ننفرد بنشر ترقيات العاملين بمديرية أوقاف أسيوط

درجات الأوقاف 2019.. حصلت "فيتو" على إجمالي الأئمة المستحقين للترقية في مديرية أوقاف أسيوط ويبلغ عددهم ٢١٩٥ إماما مقسمين كالتالي:


درجة كبير: ٦٣٨.

الأولى: ٦٢٨.

الثانية: ٤٣٥.

الثالثة: ٤٩٤.

إجمالي الإداريين المستحقين للترقية ٦٧٩ تقريبا.

ترقيات الأوقاف 2019 | أوقاف أسيوط تعلن عن ترقيات العاملين قريبا

درجات الأوقاف 2019.. وفي سياق متصل أكد الدكتور عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط، أن المستحقين للترقية من المؤذنين والعمال ومقيم الشعائر عدد (٩٠٠٠ ) وجار إعداد قرارات مستحقي الترقية منهم.

وأضاف "قبيصي" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه تم تسليم ملفات الترقية الخاصة بهم لإدارة الموارد البشرية في ديوان عام وزارة الأوقاف تمهيدا لإعلان الترقيات.


درجات الأوقاف 2019.. وتستعد وزارة الأوقاف خلال الأيام القليلة المقبلة في إعلان درجات الأئمة والإداريين والعمال في أكبر حركة ترقيات على موقعها الرسمي أوقاف أون لاين، ومن المقرر أن تعلن عليه وزارة الأوقاف كافة الترقيات الخاصة بالأئمة والعمال والإداريين.

وكشفت مصادر خاصة بوزارة الأوقاف عن الانتهاء من إجراءات الترقيات للأئمة والعمال والإداريين بـ23 مديرية من المديريات التابعة للوزارة، مشيرا إلى بقاء 4 مديريات فقط وتعلن إدارة الموارد البشرية في الوزارة عن الترقيات بشكل رسمي.

ترقيات الأوقاف 2019.. إنهاء إجراءات الترقيات بـ 23 مديرية

أوضح المصدر لـ "فيتو" أن الوزارة تعمل حاليا على إعداد الكشوف الخاصة بأسماء المستحقين للترقيات والتي تنطبق عليها شروط قانون الخدمة المدنية.

وكان الشيخ جابر طايع، المتحدث الرسمي للأوقاف، قد أوضح أن نظام الترقيات يتضمن تعيين الإمام بالوزارة على الدرجة الثالثة لمدة ٨ سنوات وبعدها يحصل على درجة (إمام ثاني) وبعد ٦ سنوات يحصل على درجة (إمام أول).
الجريدة الرسمية