X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور) الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع نجم الفريق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو)

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 12:02 ص
نور أبو شادي
 
أصيب ثلاثة أشخاص في حادث تدافع وقع قبل افتتاح أبواب مهرجان نجم الغناء الأمريكي ترافيس سكوت في هيوستن، وتم نقلهم إلى المستشفى.

ونشر مغني الراب مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يقوم فيه الجمهور بدفع المتاريس وتسلق الأسوار والركض باتجاه ساحة انتظار السيارات في NRG Park قبل ظهر يوم السبت، عندما كان من المقرر أن يتم فتح البوابات أمام جمهور يتجاوز عدده 50،000.

حقيقة خيانة ترافيس سكوت لحبيبته كايلي جينر

وأكد قسم إطفاء الحريق في مدينة هيوستن أنه تم نقل ثلاثة أشخاص إلى مستشفى ميموريال هيرمان القريب، مصابين بجروح بعد تعرضهم للدهس.

وبحسب ما ورد، أعلنت شرطة هيوستن في تغريدة محذوفة، أنها سترسل ضباطًا إضافيين إلى المهرجان، مضيفة أن هذا الحدث كان يضم عددًا قليلًا من الموظفين، وأن المروجين لم يخططوا بشكل كاف للحشود الكبيرة.

ومن المعروف أنه سيضم مهرجان "Astroworld 2019" عروضًا لسكوت وميج وفاريل ويليامز ومارلين مانسون وروزاليا وميجان ثي ستاليون ودا بيبي وغيرها.

في سياق آخر، كان سكوت قد تصدر عناوين المواقع والصحف العالمية، بعد إصابة ركبته في أثناء حفله بمهرجان "Rolling Loud" في كوينز، نيويورك في وقت سابق.

فقد كان مغني الراب يتحرك بقوة واندماج مع الجمهور بحماس شديد على أغنية "Butterfly Effect" عندما قفز وهبط بشدة، مما ألحق الأذى في ركبته اليمنى، ولكنه عاد إلى الخلف وواصل الأغنية حتى نهايتها، في محاولة لتجاهل الألم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات