X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو) سلمى رشيد تكشف تفاصيل أول ألبوم في مصر بالهلال والصليب.. مدرسة 25 يناير بالمنيا تنظم ندوة "نحن فداك يا مصر"(صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد صديقة "شهد": "كانت طبيعية ومتفوقة دراسيا وعلى خلق" (فيديو)

السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:02 ص
 
قال "علاء البيك"، أحد جيران الطالبة "شهد أحمد" التي عثر على جثتها بنهر النيل في منطقة الوراق أمس: إن ابنته تدرس في نفس الجامعة رفقة "شهد".

مشيرا إلى أنها شاهدتها الأربعاء الماضي، يوم اختفائها عقب خروجها من الجامعة وفي طريقها للذهاب لمنزلها.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن الطالبة شهد "مثالية" وعلى خلق واحترام وأدب، بالإضافة إلى أنها كانت متفوقة في دراستها، مؤكدا أن ابنته لم تلاحظ على "شهد" أي تغير في الفترة الأخيرة مطلقا.

وتابع: "شهد من فترة تقدم لها أحد الشباب وتم قراءة الفاتحة ومحصلش نصيب، وبنتي صديقة لشهد من 15 سنة من الابتدائية والإعدادية والثانوية لم نلحظ عليها إلا الخلق الطيب والابتسامة البشوشة.. وبعد ما تلقينا الخبر الشارع السيناوي حزين وكل بيوت العريش بتبكي".

التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق

وكانت النيابة العامة بالوراق أمرت بالاستماع لأقوال المبلغين عن واقعة العثور على طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة، وتبين أنها تدعى "شهد أحمد"، وتم التصريح بدفنها عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كما كشفت التحريات الأولية أن والديها تعرفا على جثتها، وأقرا بأنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك.

ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وأكدت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة "شهد. أ" طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وأثبتت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها، حيث انتشلت قوات الإنقاذ جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، من نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات