X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
إحباط تهريب مليون عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر إلى داخل البلاد معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل أنجولا متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل «لطفي» ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من «إجهاد الخلفية» دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة بني سويف يتفقد الكافتيريات ويشدد على الاهتمام بالنظافة

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 04:57 م
رئيس جامعة بني سويف احمد دسوقي
 
تفقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، الحرم الجامعي، غرب النيل، وتضمنت الجولة المرور على عدد من الكافتيريات، لمتابعة تنفيذ التعليمات التي أصدرت من قبل، وتطوير العمل وتحسين جودة الأداء بالكافتيريات.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة الالتزام بقوائم أسعار المنتجات التي يتم تقديمها، مشددا على ضرورة توافرها داخل الكافتيريا وخارجها لجمهور الجامعة، كما شدد على توافر شهادات صحية لكل العاملين بكل كافتيريا، وألزمهم أيضا بالاعتناء بالنظافة في الملبس والأدوات المستخدمة مع ارتداء قفازات، حفاظا على الحالة الصحية للطلاب والعاملين وكل من تقدم لهم الخدمة.

فريق "حقوق" بطلًا لكأس الدورة الصيفية بجامعة بني سويف (صور)

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي للمنطقة المحيطة بالكافتيريا، واستخدام مناضد وكراسي لائقة ونظيفة، إضافة إلى المعاملة الحسنة مع الطلاب بالجامعة، مع مراعاة نظافة الشوارع الخلفية للجامعة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات