X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
فان دام يُقبل رجاء الجداوى بعد تكريمها بمهرجان "Joy awards" بالسعودية انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق كنيسة في حلوان محافظ أسيوط: لدينا 11 مكتب تشغيل للشباب تابعة للقوى العاملة غدًا.. انطلاق أعمال المؤتمر العالمي الخامس للإفتاء "الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي" تنفيذ أعمال الرفع المساحي لـ 5 مواقع لإنشاء محطات وسيطة للمخلفات بأسيوط وفاة حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصر رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادى والمدير التنفيذى التشكيل المتوقع لودية مصر وبتسوانا اليوم اسعار البقوليات اليوم 2019/10/14.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها وضع خطة لمجابهة مياه الأمطار خلال موسم الشتاء بالشروق اسعار الألبان اليوم 2019/10/14.. والسائب يسجل 14 جنيها "السياحة" تعين مستشارًا تنفيذيًا لشئون بوابة العمرة المصرية الانتهاء من تنفيذ المركز الطبي بالحي السادس بدمياط الجديدة فايلر يتابع تطورات برنامج تأهيل كريم نيدفيد في الأهلي إنشاء سد وبحيرة صناعية لحماية منطقة وادي البيضا بجنوب سيناء من السيول​ نجار يطعن طليقته لرفضها العودة إليه بالخصوص "الرقابة المالية" توافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام ميتشو يصحح أخطاء لاعبي الزمالك في ودية المنيا جابر طايع يكشف الهدف من تطبيق «إمام المنطقة»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فريق "حقوق" بطلًا لكأس الدورة الصيفية بجامعة بني سويف (صور)

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 06:02 م
احمد دسوقي
 
فاز فريق كرة القدم بكلية الحقوق بجامعة بني سويف، بكأس البطولة الصيفية للجامعة، في المباراة النهائية أمام كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعددًا من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومدير عام رعاية الشباب والطلاب.

وسلّم رئيس الجامعة، كأس البطولة لفريق كلية الحقوق بعد تغلبه على نظيره كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة بهدفين دون مقابل، وحصوله على لقب البطولة.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى ضرورة المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، مؤكدا أن العام الدراسي الجديد سوف يشهد عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية المتنوعة، وأن الجامعة لا تدخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابية، واكتشاف مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم.

وشهد أول أيام الموسم الدراسي بالجامعة، مشاركة الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مع طلاب وطالبات الجامعة، في ماراثون الدراجات، الذي نظمته الجامعة، ضمن فعاليات الاحتفال ببدء العام الدراسي الجديد، التي بدأت بتحية العلم الوطني بحرم الجامعة.

واستقبل رئيس الجامعة، الطلاب والطالبات الجُدد بمسرح الجامعة من جميع الكليات، خلال حضور جانب من الحفل الغنائي بحضور كوكبة من المطربين وكورال الجامعة وفقرات فنية متنوعة، ثم انطلاق مهرجان الدراجات بحرم الجامعة والمجمع الأول والثاني بشرق النيل، وتختتم فعاليات الاحتفال بحضور مباراة نهائي كرة قدم الدورة الصيفية.

وفي كلمته، قال رئيس الجامعة: إنه يرحب بأفكار الطلاب المتميزة التي تخدم رؤية ورسالة الجامعة، مشيرا أن عدد طلاب الجامعة في العام الجديد وصل إلى أكثر من 86 ألف طالب وطالبة موزعين على سبع وعشرين كلية، وستة معاهد متخصصة.

ودعا رئيس الجامعة، الطلاب إلى ضرورة التواصل معه شخصيا عبر مكتبه أو عبر تطبيق الواتس آب على هاتفه شخصيًا، مؤكدا على ضرورة الانضباط والالتزام منذ اليوم الأول للدراسة، وأن الجامعة مكان للعلم والتعليم وليس لممارسة السياسة والعمل الحزبي الأمر الذي لا تسمح به الجامعة على الإطلاق.

وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة سوف تتحمل كافة المصاريف الدراسية للطلاب غير القادرين ودعم الكتاب الجامعي، مشيرا أن الجامعة قامت برفع كفاءة المدن الجامعية لخدمة الطلاب المغتربين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأعراف والقواعد والتقاليد الجامعية داخل المدن الجامعية والحرم الجامعي.

وكان رئيس الجامعة، شارك الطلاب، تحية العلم الوطني، بحرم الجامعة غرب النيل وسط تواجد القيادات الجامعية من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وانطلاق مهرجان استقبال الطلاب الجدد الذي تضمن عددًا من الأنشطة ومراسم الاحتفال.

رئيس جامعة بني سويف يشارك مع الطلاب في مهرجان الدراجات

وكانت وزارة التعليم العالي، قد أعلنت الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجديد 2019/ 2020، التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، على أن يكون موعد بدء الدراسة بالفصل الدراسي الأول في 21 من سبتمبر 2019، ولمدة 15 أسبوعًا، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول من 4 يناير 2020 حتى يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020، وتبدأ إجازة نصف العام الدراسي يوم السبت 25 يناير 2020 حتى الخميس 6 فبراير 2020م، على أن تستأنف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم السبت 8 فبراير 2020، ولمدة 15 أسبوعًا، وتجري الامتحانات خلال شهري مايو ويونيو وفقًا لطبيعة الدراسة بالكليات المختلفة.
فريق "حقوق" بطلًا لكأس الدورة الصيفية بجامعة بني سويف (صور)
فريق "حقوق" بطلًا لكأس الدورة الصيفية بجامعة بني سويف (صور)
فريق "حقوق" بطلًا لكأس الدورة الصيفية بجامعة بني سويف (صور)
فريق "حقوق" بطلًا لكأس الدورة الصيفية بجامعة بني سويف (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات