X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
صربيا تعود بفوز ثمين من ليتوانيا 1/2 بتصفيات كأس أمم أوروبا محمد اليماني: "أرسنال تقيلة على النني" نشرة الحوادث وأبرزها: تعرف على عقوبة محمد راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة بالمنوفية الزمالك يكشف حقيقة تلقيه إخطارًا بتأجيل لقاء القمة أندية الشرقية تعلن الحرب على اتحاد الكرة (صور) برلماني: التصالح في مخالفات البناء ووقف الإزالات يسعد الملايين خبير: ارتفاع حجم الأموال الساخنة بسوق المال تتسبب في هزات عنيفة وقت الأزمات ديسابر يحلل أداء المنتخب بودية بتسوانا البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب عقب ودية بتسوانا (صور) إصابة 5 أشخاص بينهم سائحين ألمان في انقلاب أتوبيس بطريق "قنا ــ سفاجا" إحالة 26 مدرسا ومسئولي الحضور والانصراف بثلاث مدارس في الدقهلية للتحقيق محمد اليماني: ضم كوكا للمنتخب لغز غير مفهوم جلسات عمل بين تامر حسني ووليد منصور لاختيار أبطال فيلم عيد الفطر 2020 لجنة وزارية تبحث إنشاء 15 مدرسة بالإسماعيلية الجديدة القبض على سائق وعامل بحوزتهما 10 كيلو حشيش بقنا شوقي غريب يعلن انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي اليوم العثور على جثة "سولي" نجمة البوب الكورية منتحرة في منزلها البدري ردًا على مشاركة "كوكا" في ودية بتسوانا: "تابعوه بالدوري البرتغالي"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأبراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8 أغسطس 2019 مع عبير فؤاد (فيديو)

الخميس 08/أغسطس/2019 - 10:10 ص
 
تقدم خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء «فيتو»، قراءة في الابراج اليومية وحظك اليوم الخميس 8 أغسطس 2019 وتوقعات الحالة الفلكية، وتأثير حركة النجوم والكواكب على كل برج على حدة، وعلاقة الحالة الفلكية، وتغيرات حركة الكواكب، التي تكشف حظك اليوم على المستوى المالي، وحظك اليوم في الحب، وحظك اليوم على المستوى المهني، وماذا تقول الأبراج اليومية.

نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الأبراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الأبراج 2019.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الأبراج اليومية borjak alyawm.


نشرة فيتو للأبراج تقدم دليلا كاملا عن الأبراج حظك اليوم برج الحمل.. الأبراج حظك اليوم برج الثور.. الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الأبراج حظك اليوم برج السرطان.. الأبراج حظك اليوم برج الأسد.. الأبراج حظك اليوم برج العذراء.. الأبراج حظك اليوم برج الميزان.. الأبراج حظك اليوم برج العقرب.. الأبراج حظك اليوم برج القوس.. الأبراج حظك اليوم برج الجدي.. الأبراج حظك اليوم برج الدلو.. الأبراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم الخميس.. وتوقعات الأبراج.

وقالت إنه وفقا لعلم علم الأرقام إذا كنت مولودا في يوم 8 أغسطس فإن ذلك يعني أن لديك طاقة كبيرة لكنك تميل للاندفاع والتسرع.. من المهم أن تحسن توظيف جهودك وتصبر أمام العقبات.

وأضافت خبيرة الأبراج: هذا العام هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لمواليد 8 أغسطس يجدون فيها أنهم أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لهم النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح الاعتماد على النفس وعدم اللجوء لأي وساطة بينك وبين هدفهم حتى آخر العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات