X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
الإسماعيلي يفوز على إنبي 3-1 وديًا فريدة عثمان تفوز بفضية السباحة ٥٠ متر حرة بألعاب أفريقيا العناني يسعي لإجراء بعض التعديلات على قانون حماية الآثار للتصدي لبيعها في المزادات العالمية رانيا يوسف تثير الجدل برقصة مع مصطفى فهمي بفستان مكشوف (فيديو) بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المنيا الأولى في الاستفادة من قروض صندوق التنمية المحلية بـ1729 مشروعا

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:44 م
المنيا الأولى في المنيا الأولى في الاستفادة من قروض صندوق التنمية المحلية جمال علم الدين
 
قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا: إن نسبة التمويل الممنوحة من صندوق التنمية المحلية والممول من جهاز بناء وتنمية القرية المصرية التابع لوزارة التنمية المحلية لجميع مراكز المحافظة لعدد 1729 مشروعا بلغت 7 ملايين و350 ألفا و500 جنيه في مشاريع تتعلق بخدمة المرأة المعيلة والشباب.

وأضاف أن نسبة تحصيل أقساط القروض المنصرفة بلغت 6 ملايين و781 ألفا و508 جنيهات من أقساط قروض صندوق التنمية المحلية، حيث حققت نسبة سداد بلغت 98.2 %.

وأكد المحافظ أن المنيا تأتي في مقدمة المحافظات المستفيدة من قيمة الاستثمارات المخصصة على مدار عامين مما يعود بالفائدة وتقليل نسبة البطالة بين الشباب، وقد تلقت المحافظة خطاب شكر من وزير التنمية المحلية في العام السابق والحالي.

التنمية المحلية: تمويل 351 مشروعا بـ14 محافظة

ووزع اللواء أحمد جبريل، سكرتير عام مساعد المحافظة، قروضا لـ 85 مشروعا لأبناء المحافظة موزعة على جميع المراكز بمبلغ 532 ألف جنيه من قروض صندوق التنمية المحلية، لدعم الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر لتحسين أوضاع حياة المواطنين في القرى خاصة صعيد مصر من خلال توفير فرص عمل وبناء قدرات المرأة والشباب اقتصاديًا واجتماعيًا ورفع مستوى المعيشة للأسر محدودي الدخل.

قالت الدكتورة وفاء فيديوي، مدير عام بناء وتنمية القرية: إنه يتم من خلال صندوق التنمية المحلية تنفيذ مشروعات تنموية صغيرة بقرى ونجوع مراكز المحافظة بهدف زيادة دخل الأسر الريفية وتوفير فرص عمل منتجة لأبنائها للحد من مشكلة البطالة وتنفذ هذه المشروعات في عدة مجالات اقتصادية سواء (إنتاجية ـ تسويقية ـ خدمية ) ذات العائد المالي.

التنمية المحلية: 27 مليون جنيه قروض لـ3511 مشروعا إنتاجيا

وأوضحت مدير عام إدارة التنمية بالمحافظة أن المشروعات التي يقوم الصندوق بتمويلها تأتي في شكل قروض صغيرة تتراوح مابين (3000-7500) جنيه، وقد تصل إلى 20 ألف في حالة شراء معدات بمساهمة 20% من المنتفع وبفائدة قدرها 6% فقط كمصاريف إدارية مشيرًا إلى أن القرض متاح لجميع الفئات وخاصة الشباب والمرأة ومدة سداد القرض تتراوح من (2.5-3.5 ) سنة ومدة السماح مابين 3-6 شهور وفقًا لطبيعة المشروع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات