رئيس التحرير
عصام كامل

والد ثاني الجمهورية "علمي علوم": عدم تهنئة الوزير أنقصت فرحتنا

فيتو

حصدت الطالبة سارة إيهاب خميس، بمدرسة إهناسيا الثانوية بنات، مقيمة بقرية كفر أبو شهبة، مركز إهناسيا ببني سويف، على المركز الثاني مكرر، على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، شعبة علمي علوم، والحاصلة على مجموع 409.5 بنسبة 99.88% من المجموع الكلي.


تواصلت "فيتو" مع والد الطالبة "إيهاب خميس عبد العظيم" مدرس بإحدى مدارس الإدارة التعليمية بإهناسيا، الذي أكد أن نجلته حصلت على مجموع 409.5 بنسبة 99.88% من المجموع الكلي، ولم يهنئها الوزير من خلال الهاتف، مثل ما حدث مع زملائها بالمحافظات الأخرى، مؤكدًا أنه علم بحصولها على المركز الثاني مكرر من خلال الصحافة، بعد أن تواصل معه مراسلو الصحف والمواقع الإلكترونية.

وأضاف: عدم اتصال الوزير بنا يكاد يضيع علينا الفرحة، مشيرًا إلى أن إبنته سارة هي الابنة الكبرى بين إخواتها وأول فرحتي وأنا كنت واثق إنها هتجيب المجموع دة وكنت آمل وأتعشم أن يتصل الوزير حتى قبل إعلان النتائج كنت على أمل أن نلتقي اتصالا من الوزير مثل كل عام بأوائل الثانوية العامة، مضيفا أن سارة طول عمرها متفوقة في جميع مراحل تعليمها بل ختمت حفظ القرآن الكريم وهي في الصف الثالث الإعدادي وتم تكريمها أكثر من مرة من محافظة بني سويف.

وتابع: فور انتهاء سارة من امتحانات الثانوية العامة توجهت إلى عمتها في حلوان هربا من النتيجة وطلبت مني إذا حصلت على مجموع كبير أبلغها وإذا لم يحدث طلبت عدم الاتصال بها قائلة لي «وأنا هفهم»، مشيرًا إلى أنها الأخت الكبرى لأربعة أبناء هم "عبد الرحمن" في الصف الأول الثانوي، و"محمود" بالصف الثاني الإعدادي والذي حصل على المركز الأول في الشهادة الابتدائية، و"محمد" بالصف الثاني الابتدائي.

نتيجة الثانوية العامة 2019

ويختتم الأب حديثه: لن أرغم سارة على دخول كلية بعينها وسأترك لها الأمر لكي تختار براحتها وكل ما أفعله أن أوفر لها الجو المناسب للمذاكرة والتحصيل.
الجريدة الرسمية