X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
تعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة أمريكية لإنشاء شبكة اتصالات المدن الذكية برنامج تدريبي مكثف للمصري وودية مع المقاصة غدا بمعسكر الإسماعيلية "تمريض المنصورة" تجري مقابلات تدريب الطلاب بمستشفى مجدي يعقوب "أون لاين" «المحافظين» يبدأ ورش رفع قدرات المحامين في قضايا العنف ضد المرأة.. الأربعاء قطع المياه عن وادي النطرون ٣٦ ساعة أسعار اللحوم والدواجن في السلاسل التجارية.. تعرف عليها محمود جابر يعدد مكاسب ودية حرس الحدود جدول مباريات الدور الأول لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 شراء مستلزمات طبية لمستشفيات الدقهلية بـ5 ملايين جنيه تعيين المدير الفني لاتحاد الكرة محاضرا بـ"الكاف" أزمة ببطولة كأس مصر بسبب بيراميدز والحرس مران مكثف بالكرة لثنائي الأهلي كواليس تعيين طارق السيد مدربا مع ميتشو والتراجع بعد ٢٤ ساعة الاستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة وقعت بحفل زفاف بالجيزة تألق ديانج ومتولي وصلاح محسن بمران الأهلي مدرب الإسماعيلي يغادر القاهرة لتولي تدريب العروبة العماني مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك في ودية جينيس جدول مباريات الدور الأول لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 إزالة مزرعتي أسماك مخالفتين على مساحة 21 فدانا بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول ظهور لفتاة الدراجة البخارية مع شقيقيها بعد ادعاء خطفها (فيديو)

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 06:38 ص
 
بث الشاب علاء محمود من محافظة الإسكندرية مقطع فيديو عبر صفحته على "فيس بوك" ظهر فيه برفقة شقيقته ميار فتاة الدراجة البخارية التي ادعى أحد الشباب أنها مختطفة.

وقال علاء محمود إن منار شقيقته لديها إعاقة حركية وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت تركب ورائه دراجة برفقة شقيقه مروان، مشيرا إلى أن الشاب الذي ادعى أنها مختطفة ألف قصة وهمية، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أنه يتمنى من أصدقائه أن ينشروا هذا الفيديو على نطاق واسع لكي تتضح الحقيقة للناس، ويتم فضح الشاب الذي ألف قصة وهمية من خياله.

اقرأ أيضا:
أمن الإسكندرية يكشف تفاصيل جديدة عن "فتاة الدراجة البخارية" المختطفة

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية أكد أن قصة ادعاء شاب بإنقاذه فتاة كانت تركب على دراجة بخارية بين شابين بها معلومات غير دقيقة، نافيا القبض على الشابين أو الفتاة.

وأضاف المصدر، أن الفيديو التقطه الشاب بالفعل في منطقة قناة السويس بمحرم بك وسط المدينة، لكنه لم يقم بمطاردتهما أو يتدخل أمين شرطة في القبض عليهما، ولم تتوصل التحريات الأمنية حتى الآن على هُوية الفتاة وإن كانت مختطفة من عدمه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات