X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
إحالة 6 من العاملين بالإصلاح الزراعي في بني سويف إلى النيابة الإدارية تدريبات بدنية قوية للاعب الزمالك.. وعبد الله جمعة يحصل على راحة رئيس مجلس الشيوخ البوروندي يصل مطار القاهرة محافظ الدقهلية في اجتماع لجنة الأملاك: العمل بطيء والوضع سيئ عصام هلال: مصر ستكون محط أنظار العالم في أمم أفريقيا وعلينا الظهور اللائق إزالة 3530 حالة تعدٍ على 170 فدانا ببني سويف "الإسكندرية السينمائي" يحتضن مسابقة ممدوح الليثي للعام السادس رولا سعد تغازل محمد صلاح والمنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا بـ "اتقدم يافرعون" خالد جلال يرفض رحيل محمد إبراهيم من الزمالك بالأسماء.. الفائزون بمسابقة "الإعجاز العلمي في تنظيم حقوق المرأة" ضبط متهمين بالنصب على شركات أدوية في بنها فریق من النیابة العامة ینتقل لسماع شھادة مصابي حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية بمشاركة علماء الأزهر.. «الأوقاف» تطلق أولى القوافل الدعوية لحلوان البنك المركزي يطلق أول بوابة إلكترونية في مجال التكنولوجيا المالية بمصر FinTech Egypt إنشاء قسم للعلاج الطبيعي بمستشفى نجع حمادي العام الجديدة «واقفة على دماغها».. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور الاحتفال بوصول عدد مستخدمي منظومة بطاقات الدفع الوطنية "ميزة" إلى 500 ألف مستخدم مصرع طفلين غرقا وإنقاذ آخر بشاطئ أبو قير في الإسكندرية المدير الفني لنيجيريا: جماهير النسور تنتظر عودتنا بكأس امم افريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس "مصر الثورة": السيسي أعاد مصر لقيادة أفريقيا بجدارة

السبت 25/مايو/2019 - 04:33 م
الدكتو حسين أبو العطا، الدكتو حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة أحمد صلاح
 
أشاد الدكتو حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أفريقيا ومشاكلها، بمناسبة "يوم أفريقيا"، لافتا إلى أن الكلمة أظهرت أن الرئيس يعرف جيدا أزمات القارة.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم السبت، إن الرئيس السيسي وضع حلولا لكل مشكلات القارة حينما قال "إنه لا يوجد أمامنا في قارتنا الأفريقية، سبيل سوى وحدتنا في إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة".

وأكد رئيس "مصر الثورة"، أن الرئيس السيسي يضع القارة الأفريقية في مقدمة اهتماماته لإدراكه أهمية الوجود المصري في القارة، مشيرا إلى أنه بفضل جهود الرئيس الخارجية عادت مصر لمكانتها في أفريقيا بعد تجميد عضويتها عقب ثورة 30 يونيو.

وأشار إلى أن مصر عادت لريادتها أفريقيا بجدارة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي واكتساب ثقة أشقائها الأفارقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات