X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بعد فوزها برئاسة "أديان من أجل السلام".. عزة كرم: أبذل قصارى جهدي لنشر مبادئ الحب والتسامح سيارة نقل تستقر أعلى ملاكي بسبب السرعة الجنونية في طنطا (صور) الأهلي راحة من المران 3 أيام محمد يوسف: طالبت لاعبي الأهلي بمزيد من الأهداف في شباك اطلع بره بعد قرار خفض الفائدة.. تعرف على مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع (صوت) تفاصيل الملتقى السادس لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف "CNN" تعرض فيلما للترويج لسياحة المغامرات في درب البحر الأحمر إف سي مصر يحقق أولى مفاجآت دوري الجمهورية 2001 القوى العاملة بالقليوبية تنظم ندوة بعنوان "قانون العمل 12 لسنة 2003" السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي استمرار المرحلة الثامنة من"كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو) 11 معلومة عن أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في النزهة انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة.. غدا خبير: المؤشر السبعيني للبورصة يتحرك في اتجاه هابط الأهلي يتقدم بالهدف التاسع بالنيران الصديقة في مرمى اطلع بره تحية خاصة من جماهير الأهلي لحسام عاشور قبل لقاء اطلع بره(فيديو) الإسماعيلي يفوز على البلاستيك 2-1 وديا نتائج الجولة الأولى لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ثروت سويلم يشيد بموقف رئيس البرلمان من معاشات الشرطة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:25 م
النائب ثروت سويلم النائب ثروت سويلم محمد المنسي - محمد حسني
 
أشاد النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، بما أعلنه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، في الجلسة العامة أمس، بأن تصحيح وتعديل معاشات الشرطة دين في رقبته.

وأشار النائب، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أنه سبق وتقدم ببيان عاجل في هذا الشأن، نظرا لما يعانيه أصحاب المعاشات من رجال الشرطة، من تدني في الدخول بعد إنقضاء مدة عملهم.

وشدد النائب، على ضرورة مراعاة ذلك في الموازنة العامة الجديدة التي من المقرر أن ترسلها الحكومة للبرلمان الأسبوع المقبل.

وقال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن إصلاح وتحسين معاشات العاملين بالشرطة «دين في رقبتي»، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه للوصول إلى تحقيق مطالبهم.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان أمس، أثناء مناقشة تقرير الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة، عن العام المالي 2017/2018.

وتابع: «معاش الشرطة يشكل بالنسبة لى نوع من القلق، وأعلم قدره هو أد إيه، والأوضاع ولابد أن يتم إصلاحها، وأعرف أن البعض من العاملين بالشرطة يخرج في سن صغير إذن لابد من حياة كريمة لهم».

وأكد رئيس البرلمان، أن معاشات الشرطة في حاجة إلى الإصلاح، ولا يمكن أن يستقيم الأمر على هذا الأساس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات