X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
حبس المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من خزينة شركة بـ"أكتوبر" عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وسط البلد تودع الشتاء بـ«شتا» (فيديو)

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:40 م
عبد الله نبيل
 
طرح فريق «وسط البلد»، أغنية جديدة بعنوان «شتا»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كنوع من توديع فصل الشتاء على طريقتها.

تأليف رامي على، موسيقي «وسط البلد»، ساكس محمد لبيب، تسجيل في ستوديو «اسمع شوف»، مهندسين صوت «بيتر أيمن، كريم قبطان»، ميكساچ وماستر «طاهر صالح».

وسط البلد مزيج من الأصوات المتميزة، التي تجمع ما بين الموسيقى العربية التقليدية والمذاق الغربي الحديث، نجحت في جعل موسيقاها سهلة الوصول في كل مكان قدر المستطاع، في جميع الدول العربية والأوروبية منذ ظهورها على الساحة.

تضم الفرقة كوكبة من النجوم والعازفين، داخل ساحة الفن المستقل، ومن أبرزهم قائد الفريق «هاني عادل»، الذي أطلق عليه لقب "الجذاب" في أكثر من مناسبة، كانت فكرته أن يكون فرقة وسط البلد، إلى جانب تلحينه لبعض الأغنيات، يعتبر هاني عرضًا متكاملًا بنفسه، فحضوره الهائل مصحوبًا بعزفه للجيتار علاوة على صوته الحساس المفعم بالحيوية يصل بالفرقة إلى أقصى درجة من درجات النشاط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات