X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "مواصفات مستحيلة" سهرة درامية على "صوت العرب" الليلة برنامج "المقاولون" استعدادا لمواجهة الأهلي في مؤجلات الدوري اسعار السيراميك اليوم 2019/7/22 الوادي الجديد تنشر شروط الالتحاق بمنح الجامعات الأجنبية والخاصة المطران جورج شيحان يترأس احتفالات عيد مار شربل مطران اللاتين في مصر.. رحل رجل الصلاة والسلام الإنجيلي تعرف على أول عقاب من جهاز الزمالك لحارس المرمى بعد خطأ الجونة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 22/ 7/ 2019 "الإسكان" تعتمد إقامة مشروع عمراني بالعاصمة الإدارية لجمعية النسر مستشار مفتي الجمهورية: ارتباط التعليم العالي الإسلامي بالواقع وإشكالاته "ضرورة" "الاستثمار" تعرض الفرص المتاحة في السياحة على كبار رجال الأعمال وفاة إعلامية بحرينية عمرها 33 سنة بعد معاناة مع المرض الأوقاف: 100 منحة ماجستير جديدة للأئمة والإداريين.. اعرف الشروط لجنة هندسية تعاين سوق الخضار بالعتبة لترميمه "الرقابة المالية" تحدد ضوابط الاحتياطي وتعدل لائحة الموارد البشرية البترول: مستحقات الشركاء الأجانب انخفضت إلى 900 مليون دولار في يونيو الماضي "الإنتاج الحربي" تستعد لإنشاء مصنع لإنتاج عربات القطارات الجمعية المصرية اللبنانية تناقش تحديات المشروعات الصغيرة نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يكلف بسرعة الانتهاء من مشروعات مدينة بدر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البترول: طرح أول مزايدة للتنقيب في منطقة البحر الأحمر خلال أسابيع

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:39 م
حمدى عبد العزيز، حمدى عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول محمد الدمرداش
 
أعلن حمدى عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، أنه خلال أسابيع قليلة سيتم طرح أول مزايدة للتنقيب والاستكشاف في منطقة البحر الأحمر.

وقال "عبد العزيز"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» تقديم الإعلامية لما جبريل المذاع على فضائية «cbc»، إن كثيرا من الشركات أبدى رغبته في الدخول إلى مجال البحث في مصر لكننا نلجأ إلى المزايدات.

وأضاف أنه لا يوجد حقل بترولى باسم «نور» ولكنها منطقة امتياز يتم فيها الحفر حاليا، موضحا أنه بعد الانتهاء من عمليات الحفر سيتم الإعلان عن الاكتشاف أو عدمه، خاصة أن الشركات العاملة في المنطقة مازالت تقوم بعمليات الحفر.

وأوضح أن شركة "إكس موبيل" تدخل مصر لأول مرة في الجزء الخاص بالبحث والاستكشاف، وشركة "شل" فازت بخمس مناطق وهذا يعطي الثقة في قطاع البترول واستقرار الأوضاع في مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات