X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن العام يكشف غموض العثور على جثة شخص مخنوق في الإسكندرية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:03 م
جثة جثة محمد صابر- أحمد سلامة
 
نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، في كشف غموض وملابسات العثور على جثة شخص مخنوق داخل شقتة بالإسكندرية، وتبين أن طالبا وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما، وضُبط.

وكان قسم شرطة ثانٍ المنتزه تلقى بلاغا من الأهالي يفيد باكتشاف مقتل (أحد الأشخاص حاصل على ليسانس آداب - مُقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، داخل الشقة المستأجرة له بعقار كائن بدائرة القسم، وملفوف حول رقبته حبل، ووجود بعثرة بمحتويات غرفة النوم).

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، توصلت جهوده إلى تحديد مُرتكب الحادث "مهند. م. ص" 21 سنة، طالب، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات استهدف وضبط، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام لخلافات بينه وبين المجني عليه، وأنه مُقيم صحبته منذ شهر تقريبًا، وبتاريخ الواقعة خنقه باستخدام حبل وأودى بحياته، واستولى على جهاز لاب توب، وهاتفي محمول، ومبلغ مالي قدره 1900 جنيه.

وأضاف أنه توجه عقب ذلك وأقام لدى أحد أصدقائه (طالب) بمزرعته الكائنة بطريق وادي النطرون بالبحيرة (ضُبط)، حيث قاما بالتخلص من المسروقات بإحراقها ودفنها بالمزرعة، وإنفاقه المبلغ المالي، وبإرشادهما ضبطت أجزاء محترقة من المسروقات.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات