X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 11 نوفمبر 2019 م
ضبط 18 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم رمضان صبحي يتحدث عن الفوز المثير للفراعنة أمام غانا مباحث التموين تحرر 24 مخالفة إدارة منشأة دون ترخيص بالجيزة الجماهير المصرية تهتف للاعبي المنتخب الأوليمبي بعد الفوز على غانا صبحي والجنايني يهنئان المنتخب الأوليمبي بعد الفوز على غانا وزير الأوقاف في لقاء مفتوح مع طلاب الأزهر حول فقه السيرة النبوية غدا رمضان صبحي رجل مباراة المنتخب الأوليمبي أمام غانا مدحت العدل يشيد بـ"رمضان صبحي": بيعمل كل حاجة في الكورة رئيس حزب إرادة جيل: الإعلام مرآة الحقيقة (صور) حملات لإزالة الأكشاك المخالفة بالحوامدية (صور) رمضان صبحي يتعادل بالهدف الثاني للفراعنة في شباك غانا سلوى عثمان: "العطار والسبع بنات" أسوأ مسلسل في حياتي صناعة الأثاث: تشكيل لجنة تحكيم لمسابقة "اطلق إبداعك" لشباب الحرفيين تاون جاس تتعاقد مع شركة إيطالية لتركيب محطة تخفيض ضغط الغاز بالشرقية مدير مستشفى المنشاوي: ضحية "غرامة التدخين" كان في غيبوبة حتى لفظ أنفاسه تعرف على مزايا وأهمية نشاط التخصيم خطأ فادح لمحمد عبد السلام.. غانا تتقدم بالهدف الثاني على الفراعنة رسميا.. عمار حمدي يغيب عن مباراة مصر والكاميرون بسبب الإيقاف مصرع شخص صدمه قطار شبين القناطر أثناء عبوره شريط السكة الحديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقوط اثنين من العناصر الإجرامية خلال مداهمة منطقة «السحر والجمال»

الأحد 10/فبراير/2019 - 12:30 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، اثنان من العناصر الإجرامية أحدهم مطلوب التنفيذ عليه في 6 أحكام من بينهم حكمين بالسجن المؤبد، والآخر لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة خلال مداهمة منطقة السحر والجمال.

أكدت تحريات ومعلومات مجموعة العمل تواجد "زايد. م. أ"، عاطل (سبق اتهامه في 7 قضايا "قتل، سلاح بدون ترخيص، مخدرات، تبديد"، ومطلوب التنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية صادرة ضده، من بينهم حكمين بالسجن المؤبد في قضيتي قتل وسلاح ناري) بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته بندقية خرطوش و4 طلقات خرطوش من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع.

كما ضبط "محمد. ع. م"، موظف بحوزته 150 جراما لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول بنطاق دائرة قسم العاشر من رمضان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية مكانًا لترويج المواد المخدرة، وقيام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بتوجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت المنطقة المشار إليها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات