X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 يناير 2019 م
«سلامة الغذاء» تصدر لائحة المشتريات والعقود للهيئة محافظ سوهاج يقود حملة لإزالة 18 تعديا بقرية أولاد نصير(صور) «فيها حاجة حلوة» شاب يواجه العاصفة الترابية بتوزيع الكمامات على المارة (فيديو) كوريا الجنوبية والصين يتأهلان لربع نهائي كأس آسيا (فيديو) ختام استعدادات الحكام وانطلاق معسكر المراقبين ومعدى اللياقة (صور) اختفاء معالم النيل بسبب العاصفة الترابية (صور) طقس سيئ يضرب شوارع دمياط (صور) مان سيتي في صدارة الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف في أوروبا بسبب العاصفة الترابية.. السيطرة على حريق نشب بـ5 منازل في الإسماعيلية (صور) وقفة احتجاجية أمام محافظة أسيوط ضد قرار طرد أصحاب الشقق المخالفة (صور) إزالة ٩ عقارات تمثل خطورة داهمة على السكان بالخليفة (صور) تفاصيل زيارة الخطيب لفرع الأهلي بمدينة نصر مصرع 4 أشخاص وسقوط أشجار بالغربية بسبب سوء الطقس (صور) «بنك القاهرة» يعلن انطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب مع بداية عام 2019 كردي: أرحب بتولي محمد فضل مديرًا لـ«كان 2019» «مرتجي ومرجان» يدعمان بعثة الأهلي في الجزائر هاتفيًا الأهلي يدرس عرضا سعوديا لاستعارة مؤمن زكريا الزمالك يستبعد عودة أحمد توفيق للفريق كواليس اتصال «الخطيب» ببعثة الأهلي في الجزائر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد إهانته لدول الخليج.. الإمارات ترد بقوة على تصريح حمد بن جاسم

الأحد 13/يناير/2019 - 12:52 ص
 
هاجم وزير دولة الإمارات للشئون الخارجية، أنور قرقاش، حديث حمد بن جاسم وزير خارجية ورئيس وزراء قطر السابق لقناة "روسيا اليوم"، بشأن تطورات الأحداث على الساحة الخليجية.

قال قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر": إن "حديث الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني لقناة "روسيا اليوم" لم يقدم جديدا".

وأضاف، أن حديث رئيس الوزراء القطري السابق "انفصام تعودناه بين الممارسة التي كان الشيخ حمد أحد مهندسيها وأدت إلى مأزق الدوحة الحالي وبين الطرح النظري الفضفاض".

وختم قرقاش تغريدته بالقول: إن المقابلة كشفت عن "ركاكة الحجة وضعف الخطاب وليد غياب النقد الذاتي والمراجعة".

وقال حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر، ووزير خارجيتها الأسبق إنه أصبح يستمع إلى "لغة منحطة في الخليج".

وتابع حمد بن جاسم في لقاء تليفزيوني له عبر قناة "آر تي"، أنه "بدأنا نسمع في الخليج لغة بين مستخدمي الميديا.. لغة منحطة، تطال كل أحد، الرموز والمحرمات والحي والميت والرجال والنساء".

وأضاف المسئول القطري السابق أن هذه اللغة "فرقت العائلات، وهذه الظاهرة خطيرة جدا".

وأكد حمد بن جاسم أن ما يحدث في دول الخليج لن "ينتهي بانتهاء الأزمة، جرحها لن ينتهي".

وأشار إلى أن الأزمة الخليجية "أريد لها أن تبقى، حتى إننا الآن نسمع عن عداء تاريخي وقصص جديدة".

وأعلنت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر في 5 يونيو 2017، لدعمها للإرهاب.

وكخطوة في سبيل حل الأزمة، تقدمت الدول العربية الأربع عبر الوسيط الكويتي بقائمة من المطالب، ضمت 13 بندا، مقابل رفع الإجراءات العقابية عن قطر، غير إن الأخيرة رفضت جميع هذه المطالب، واعتبرتها تدخلا في "سيادتها الوطنية".
بعد إهانته لدول الخليج.. الإمارات ترد بقوة على تصريح حمد بن جاسم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات