X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
رئيس مصلحة الجمارك يصل القاهرة قادما من مسقط أمير عزمي يطالب جماهير الزمالك بالتوقف عن مهاجمة الأهلي البابا تواضروس يلقي العظمة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية مدبولي يشهد غدا توقيع عقود شراكة بين هيئة المجتمعات وشركات تطوير عقاري أبو القاسم يتأهل لنهائي جهاز الحلق بكأس العالم بقطر 4 مليارات علبة سجائر استهلاك المصريين سنويا جماهير الزمالك تهاجم شادي محمد سوسن الأم المثالية بالقاهرة: كرست حياتى لتربية أبنائي بعد وفاة زوجى محافظ القاهرة: رحلات عمرة لـ3 أمهات مثاليات عمرو القاضي: العديد من المكاسب لمشاركتنا في معرض MIPIM 2019 الطلائع يتعادل مع المنتخب الأوغندي بهدف وديا (صور) وديتان لمنتخب الشباب بعد دورة شمال أفريقيا نتائج الجولة الثالثة للتصفية النهائية لدوري سوبر القاهرة 2005 اتفاقية تعاون بين بنك مصر واتحاد الغرف التجارية (صور) بنك مصر: المشروعات الصغيرة والمتوسطة تستوعب 70% من العمالة المقاولون 2005 يفوز على الشمس بهدف في دوري القاهرة الجريدة الرسمية تنشر قرار «الإسكان» باعتماد المخطط التفصيلي لمساحة أرضية بأكتوبر غدا.. مؤسس الجالية المصرية في غانا ضيف إذاعة الشرق الأوسط سوزان نجم الدين تنضم لـ«حملة فرعون» وتصور مشاهدها مع«مايك تايسون»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد إهانته لدول الخليج.. الإمارات ترد بقوة على تصريح حمد بن جاسم

الأحد 13/يناير/2019 - 12:52 ص
 
هاجم وزير دولة الإمارات للشئون الخارجية، أنور قرقاش، حديث حمد بن جاسم وزير خارجية ورئيس وزراء قطر السابق لقناة "روسيا اليوم"، بشأن تطورات الأحداث على الساحة الخليجية.

قال قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر": إن "حديث الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني لقناة "روسيا اليوم" لم يقدم جديدا".

وأضاف، أن حديث رئيس الوزراء القطري السابق "انفصام تعودناه بين الممارسة التي كان الشيخ حمد أحد مهندسيها وأدت إلى مأزق الدوحة الحالي وبين الطرح النظري الفضفاض".

وختم قرقاش تغريدته بالقول: إن المقابلة كشفت عن "ركاكة الحجة وضعف الخطاب وليد غياب النقد الذاتي والمراجعة".

وقال حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر، ووزير خارجيتها الأسبق إنه أصبح يستمع إلى "لغة منحطة في الخليج".

وتابع حمد بن جاسم في لقاء تليفزيوني له عبر قناة "آر تي"، أنه "بدأنا نسمع في الخليج لغة بين مستخدمي الميديا.. لغة منحطة، تطال كل أحد، الرموز والمحرمات والحي والميت والرجال والنساء".

وأضاف المسئول القطري السابق أن هذه اللغة "فرقت العائلات، وهذه الظاهرة خطيرة جدا".

وأكد حمد بن جاسم أن ما يحدث في دول الخليج لن "ينتهي بانتهاء الأزمة، جرحها لن ينتهي".

وأشار إلى أن الأزمة الخليجية "أريد لها أن تبقى، حتى إننا الآن نسمع عن عداء تاريخي وقصص جديدة".

وأعلنت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر في 5 يونيو 2017، لدعمها للإرهاب.

وكخطوة في سبيل حل الأزمة، تقدمت الدول العربية الأربع عبر الوسيط الكويتي بقائمة من المطالب، ضمت 13 بندا، مقابل رفع الإجراءات العقابية عن قطر، غير إن الأخيرة رفضت جميع هذه المطالب، واعتبرتها تدخلا في "سيادتها الوطنية".
بعد إهانته لدول الخليج.. الإمارات ترد بقوة على تصريح حمد بن جاسم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات