رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جريمة «الخيانة الزوجية» بمنشأة ناصر.. «ميادة» تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. المتهمة: بعد حبس زوجي ضعفت أمام شهواتي.. عشيقها: لم أستطع مشاهدتها في أحضان صديقي فقتلته.. والأمن ا

فيتو

فقدت امرأة في العقد الثالث من عمرها، كل معانى الشرف والأمانة، بعد أن لعب شيطان العشق الحرام برأسها فحولها إلى قاتلة محترفة، يخجل من تصرفاتها الشيطان ذاته، وارتمت في أحضان صديق زوجها واعتادت ممارسة الرذيلة معه تارة في منزلها وعلى فراش الزوجية، وتارة أخرى في منزل عشيقها، ولم تكتف بذلك، بل اشتركت مع العشيق في قتل زوجها المخدوع ليخلو لهما الجو، بعد أقل من 48 ساعة من خروجه من الحبس، ثم فرا هاربين واختبآ لدى أحد معارفهما بالمنيا، إلى أن سقطا في قبضة الأجهزة الأمنية وتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة للتحقيق.


اعترافات المتهمين
وبعد 168 ساعة كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة غموض مقتل مسجل خطر بـ 18 طعنة متفرقة بجسدة داخل منزله في منشأة ناصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته "ميادة" 22 سنة، وعشيقها "أحمد" 26 سنة، وتم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة أمام الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

شهواتها الجنسية
وقالت المتهمة ميادة، إن الشرطة قبضت على زوجها المجني عليه أثناء الاتجار في المواد المخدر، وصدر ضده حكم بالحبس 6 أشهر، وبعد حبسه كان صديقه "أحمد" يتردد عليها في مسكنها للسؤال عنها ولقضاء متطلباتها، وبعد فترة نشأت بينهما علاقة حب، مضيفة أنها ضعفت أمامه وأمام شهواتها الجنسية فتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة غير شرعية.

خطة القتل
وأضافت المتهمة، أن علاقتها استمرت مع عشيقها طول مدة حبس زوجها داخل مسكن الزوجية، وعند خروج زوجها من السجن لم تتمكن من مقابلة عشيقها ونشبت بين المجني عليه مشاجرة فتركت على أثرها المنزل، واتصلت على عشيقها واتفقا على خطة للتخلص من زوجها حتى يخلو لها الجو لممارسة علاقتهما غير الشرعية.

قتل الضحية
وأوضحت "ميادة"، إنها اتفقت مع عشيقها أن يتصل بزوجها لقضاء معه سهرة احتفالا بخروجه من الحبس، وبالفعل وافق زوجها على إقامة السهرة، واشترى كمية من المواد المخدرة «لوازم السهرة»، وأثناء الاحتفال قام عشيقها بطعنه بـ 18 طعنة حتى سقط على الأرض والدماء تسيل منه، ثم فرت هاربة مع عشيقها إلى محافظة المنيا للاختباء.

بئر الرذيلة
وأيد عشيقها "أحمد" ما قالته زوجة المجنى عليه، مضيفا أنه لم يكن في نيته إقامة علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، لكن الشيطان سيطر عليه حتى وقع في بئر الرذيلة، حتى أنه لم يستطع أن يشاهدها في أحضان أحد غيره.

18 طعنة
وأضاف أنه عقب خروج المجنى عليه من محبسه ظل يفكر كيف سيتصرف، لكنه تفاجأ بعشيقته تتصل به وأخبرته أنه نشبت مشاجرة بينها وبين زوجها، وأنها تريد أن تتخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو، مشيرا إلى أنه خطط معا في التخلص من الضحية، وفى يوم الواقعة قاما بطعنه بـ 18 طعنة بـ"مطواه" حتى سقط على الأرض جثة هامدة، ثم فرا هاربين واختبآ لدى أحد معارفهما بالمنيا، حتى فوجئا برجال الأمن يقتحمون مكان تواجدهما ويلقون القبض عليهما.

بداية الواقعة
البداية عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، وانتقل رجال المباحث، وبالفحص عثر على جثة "هشام.ع" في العقد الرابع من عمره متأثرا بإصابته بـ 18 طعنة متفرقة بجسده، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة.

وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة "ميادة" 22 سنة، ربة منزل، وعشيقها "أحمد" 26 سنة، صديق المجنى عليه، لوجود علاقة غير شريفة بينهما، وأنهما توجها إلى محافظة المنيا للاختباء بها عقب ارتكاب الواقعة.


ضبطهما
وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وبالتنسيق مع مديرية أمن المنيا من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة حتى يتمكنا من الزواج.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية