X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
"زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية توافد مواطني الإسكندرية على مولد سيدي جابر للاحتفال بالليلة الختامية (صور) خبير: القطاع العقاري يشهد تباطؤا بسبب ارتفاع الأسعار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هل يُلغى التحقيق مع البدوى بعد تجميد عضويته الوفد

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:46 م
الدكتور السيد البدوى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد السابق محمد زكريا
 
أعلن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد السابق، تجميد عضويته من الحزب أمس، وأرسل طلبا لرئيس الحزب الحالى المستشار بهاء أبو شقة بهذا الأمر، وتمت الموافقة على تجميد عضويته، بعد أن ظل البدوى رئيسا للحزب لمدة ثمانية أعوام.

كان الخلافات مع البدوي، اشتدت بعد انتخابات الهيئة العليا الأخيرة، وظهور معارضين من الذين لم يحالفهم الحظ في الانتخابات، لذا دارت تساؤلات كثيرة حول مصير لجنة التحقيق المشكلة للتحقيق في الأمور المالية خلال عهد البدوى، هل ستستمر أم أنها ستنهى عملها بعد تجميد عضويته من الحزب.

يقول المستشار أحمد عودة رئيس حزب الوفد الشرفى، وعضو الهيئة العليا، إن التحقيق لن يلغى مع البدوى بعد تجميد عضويته، لافتا إلى أن لجنة التحقيق تستند لتحقيقات النيابة، بعد إحالة الملف إليها.

وأضاف عودة: النزاع انتهى فيما يخص الأمور المالية مع البدوى وأصبح مع رجل الأعمال علاء الكحكى، صاحب شركات الإعلانات الذي تعهدت بإعلانات للحزب، ولم تكمل تعهداتها، مؤكدا أن الكحكى مطالب بدفع الـ 18 مليون جنيه وليس البدوى، بناء على حكم قضائي بذلك.

وأشار عودة إلى أنه تجميد البدوى لعضويته، ليس نهاية المطاف، مؤكدا أن من حقه رفع التجميد في أي وقت آخر من خلال تقديم طلب منه لرئيس الحزب، موضحا إلى أنه حال إدانة النيابة للبدوى ستكون مسئولية جنائية لكنه في النهاية، لم يختلس مليما واحدًا من أموال الوفد.

ومن جانبه قال عبد العزيز النحاس عضو الهيئة العليا بحزب الوفد وأحد أعضاء لجنة التحقيق في الأمور المالية أن اللجنة بدأت عملها بالأمس، ولا تملك إلغاء ووقف التحقيق نظرا انعقد بناء على إنذار على يد محضر للوفد.

وتابع: وقف التحقيق يتم من خلال الهيئة العليا إذا طلبت ذلك، لافتا إلى أن اللجنة ستعرض النتائج التي توصلت إليها على الهيئة العليا لاتخاذ القرار النهائى في الأمر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات