X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
لتعاطفه مع إرهابيي "خطة الأمل".. بلاغ ضد النائب "هيثم الحريري" نتائج المنتخبات العربية في أول جولة بأمم أفريقيا 2019 سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال راغبى تغيير العملات بالجيزة "الكهرباء" توقع عقدين مع "سيمنس" لتركيب أجهزة الاتصالات لمحطات محولات الأهلي يكشف تفاصيل برنامج تأهيل شريف إكرامي رسالة ليفربول لـ"محمد صلاح": بالتوفيق للملك المصري أمام الكونغو قومي حقوق الإنسان: الإرهاب أفدح الجرائم التي تنتهك الحق في الحياة ضبط 3228 عبوة سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمصر القديمة نائب يطالب الحكومة بمراقبة الأسواق بعد إقرار الزيادات والعلاوات ضبط اثنين من موظفى الرى بالإسماعيلية لتسهيل بناء عقارات مخالفة سقوط أخطر 3 عناصر لتزوير المحررات الرسمية واستخدامها في الهجرة غير الشرعية ضحية موجة الحر.. غرق طالب في مياه النيل ببني سويف انتخاب مصر عضوا بمجلس إدارة المنظمة الأفريقية للتقييس "أرسو" التخطيط: خطة تطوير المحاكم لتحقيق العدالة الناجزة وسرعة الفصل في القضايا العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها في بني سويف تأجيل محاكمة المتهم بقتل عشيق طليقته في بولاق الدكرور لـ 24 سبتمبر محافظ البحر الأحمر: الوجبة الساخنة تخفض نسبة الغياب بالمدارس مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة الكونعو الأهلي يؤكد جاهزية علي لطفي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة في البرلمان

السبت 10/نوفمبر/2018 - 02:28 م
الدكتور على عبد العال، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم السبت، عددا من قرارات رئيس الجمهورية إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس.

وجاءت القرارات كالتالي:

-قرار رئيس الجمهورية رقم 483 لسنة 2018 بالموافقة على بروتوكول تعاون بشأن مشروع خلق فرص عمل وتنمية القطاع الخاص في مصر بين حكومة جمهورية مصر العربية، ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ومنظمة العمل الدولية (مكتب القاهرة) خلال الأعوام 2018/2021 والموقع في القاهرة بتاريخ 29 أبريل 2018.

-رقم 486 لسنة 2018 بالموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتي جمهورية مصر العربية، وألمانيا الاتحادية، بشأن إنشاء مكتب محلي واحد للوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ومكتب محلي واحد لبنك التعمير الألماني في القاهرة، والموقعة في القاهرة بتاريخ 7 يونيو 2018.

-قرار رقم 496 بالموافقة على الاتفاق الإطاري بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية الصين الشعبية بشأن تقديم الصين قرض ميسر لجمهورية مصر العربية بقيمة إجمالية لا تتجاوز 4 مليارات و604 ملايين يوان صيني، والموقع في بكين بتاريخ 1/9/2018 والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 496 لسنة 2018.

- رقم 498 لسنه 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين حكومتي مصر وجمهورية الصين الشعبية، والموقعة في الصين بتاريخ 1 سبتمبر 2018.

- رقم (500 ) لسنه 2018 بالموافقة على التعديل الأول لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة والموقع في القاهرة بتاريخ 24 يوليو 2018.

-رقم 497 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والقرض بدون فائدة بين مصر والصين.

رقم 499 لسنة 2018 بالتعديل الـ11 لاتفاقية المساعدة بين مصر والولايات المتحدة بشأن مبادرات الإدارة الحكومية وبرنامج المشاركة.

كما أحال عبد العال تقارير واردة عن الجهاز المركزي للمحاسبات لسنة 2016 لعدد من الهيئات للجان المختصة.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات