X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس» قطع المياه اليوم عن عدة مناطق بـ«أرمنت» في الأقصر لإحلال وتجديد الخطوط جزء جديد للسلسلة الأصلية من فيلم «Ghostbusters»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لأول مرة.. لوف يتخلى عن جيروم بواتينج

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:21 م
DEUTSCHE WELLE
 
خاض 76 مباراة دولية، كما أنه لعب ثلاث بطولات عالمية لصالح المنتخب الألماني لكرة القدم، واليوم يستغنى عنه المدرب يواخيم لوف، فهل هي بداية التغيير في صفوف الماشافت.

أكد النادي البافاري أن مدرب المنتخب الألماني لكرة يواخيم لوف، أنه استغنى عن مدافعه جيروم بواتينغ، مؤكدا بذلك ما أورده تقرير سابق لصحيفة "بيلد" الألمانية بهذا الشأن.

ورغم أن بواتينغ تعافى تماما من الإصابة، إلا أن لوف قرر الاستغناء عن قلب الدفاع في المباراة القادمة أمام روسيا وهولندا.

وعلّق مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش على الخبر بالقول: "إنها سابقة. ومع ذلك لا أرى أي سبب يدعو إلى اعتبار أن مسيرة بواتينغ مع المانشافت قد انتهت".

وخاض جيروم بواتينغ 76 مباراة دولية مع منتخب بلاده. كما أنه لعب في مونديال 2010 و2014 و2018، وفاز مع المنتخب الألماني بلقب بطولة العالم بالبرازيل.

ومن شأن هذه الخطوة، أن تثير العديد من التساؤلات حول توماس مولر، النجم البافاري الثاني الذي قد يتخلى عنه يواخيم لوف. الأخير ألمح مؤخرا أن توماس مولر، وإن كان أداءه قد تراجع بشكل ملفت، إلا أن دوره كمستشار وعنصر محفز بالنسبة للاعبين الشباب داخل المنتخب في غاية الأهمية.

ومع ذلك ونظرا للضغوط المتنامية التي يتعرض لها لوف في الفترة الأخيرة سواء من قبل الخبراء أو من المعلقين والإعلاميين الرياضيين، بأنه يتشبث بقوة بالجيل القديم والمقصود بواتينغ ومولر ومانويل نوير، وإزاحة بواتينغ تأتي استجابة لذلك.

يذكر أن المنتخب الألماني لكرة القدم خاض تجربة مريرة في مونديال روسيا بخروجه من الدور الأول، وكان يواخيم لوف على وشك الرحيل لكنه قرر في نهاية الأمر مواصلة المشوار لانتزاع الكرة الألمانية من أزمتها الحالية.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات