X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
وكيل «قوى المنيا» يتفقد مركز التدريب المهني بالمدينة الصناعية (صور) 900 خطبة وندوة بعنوان «رسول الإنسانية» بجنوب سيناء (صور) «أستاذ النساء والتوليد بالطب البيطرى» تثير السخرية من الأعلى للجامعات الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية دون إصابات بالأسماء.. الطلاب الفائزون باتحادات طلاب كليات جامعة سوهاج العيسوي: الصرف الصناعي والصحي سبب أزمة البحيرات الشمالية نص قرار تعيين جيهان مديح مساعدا لرئيس الوفد مصادرة 120 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعهم في السوق السوداء بالجيزة أحمد حسن: لا مشكلات مع التوءم.. والكل يعمل لإنجاح تجربة بيراميدز حصر المشروعات المتوقفه منذ 2011 بالفيوم لإعادة طرحها مؤشرا البحرين العام يغلق على ارتفاع والإسلامي منخفض بعد وصوله للإسكندرية.. منتخب تونس راحة من المران باستثناء «السليتي» نشرة الحوادث.. وأبرزها: حكاية ساطع النعماني بطل «بين السرايات» انطلاق المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية.. الأحد متحدث البرلمان ناعيا «النعماني»: يعيش في قلوب وعقول المصريين وزير التموين يكشف عن خطة الحكومة لحفظ الأمن الغذائي منتخب الجزائر يعتذر عن لقاء المنتخب الأوليمبي وترتيب لقاء ثاني مع تونس ليفربول يسعى لضم عثمان ديمبلي من برشلونة بأي ثمن 3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلاية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لأول مرة.. لوف يتخلى عن جيروم بواتينج

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:21 م
DEUTSCHE WELLE
 
خاض 76 مباراة دولية، كما أنه لعب ثلاث بطولات عالمية لصالح المنتخب الألماني لكرة القدم، واليوم يستغنى عنه المدرب يواخيم لوف، فهل هي بداية التغيير في صفوف الماشافت.

أكد النادي البافاري أن مدرب المنتخب الألماني لكرة يواخيم لوف، أنه استغنى عن مدافعه جيروم بواتينغ، مؤكدا بذلك ما أورده تقرير سابق لصحيفة "بيلد" الألمانية بهذا الشأن.

ورغم أن بواتينغ تعافى تماما من الإصابة، إلا أن لوف قرر الاستغناء عن قلب الدفاع في المباراة القادمة أمام روسيا وهولندا.

وعلّق مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش على الخبر بالقول: "إنها سابقة. ومع ذلك لا أرى أي سبب يدعو إلى اعتبار أن مسيرة بواتينغ مع المانشافت قد انتهت".

وخاض جيروم بواتينغ 76 مباراة دولية مع منتخب بلاده. كما أنه لعب في مونديال 2010 و2014 و2018، وفاز مع المنتخب الألماني بلقب بطولة العالم بالبرازيل.

ومن شأن هذه الخطوة، أن تثير العديد من التساؤلات حول توماس مولر، النجم البافاري الثاني الذي قد يتخلى عنه يواخيم لوف. الأخير ألمح مؤخرا أن توماس مولر، وإن كان أداءه قد تراجع بشكل ملفت، إلا أن دوره كمستشار وعنصر محفز بالنسبة للاعبين الشباب داخل المنتخب في غاية الأهمية.

ومع ذلك ونظرا للضغوط المتنامية التي يتعرض لها لوف في الفترة الأخيرة سواء من قبل الخبراء أو من المعلقين والإعلاميين الرياضيين، بأنه يتشبث بقوة بالجيل القديم والمقصود بواتينغ ومولر ومانويل نوير، وإزاحة بواتينغ تأتي استجابة لذلك.

يذكر أن المنتخب الألماني لكرة القدم خاض تجربة مريرة في مونديال روسيا بخروجه من الدور الأول، وكان يواخيم لوف على وشك الرحيل لكنه قرر في نهاية الأمر مواصلة المشوار لانتزاع الكرة الألمانية من أزمتها الحالية.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات