رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني

لجنة مسابقات القسم
لجنة مسابقات القسم الثانى

عقدت لجنة مسابقات القسم الثانى باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل اجتماعا اليوم الأربعاء" وبحضور أعضاء اللجنة محمود مكي، محمود هاني، محمد سكر ومقرر اللجنة أحمد نسيم " واتخذت اللجنة مجموعة من القرارات الانضباطية جاءت كما يلي :


إيقاف حسني السيد سلامة مدرب حراس مرمى نادي سيدي سالم مباراة وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيه " مائتان وخمسون جنيهًا " تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد بسبب الطرد للاعتراض على قرارات الحكم وايقاف شريف على شحاته مساعد مدرب نادي سيدي سالم ثمانية مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 5000 جنيه وذلك بعد طرده للاعتراض على قرارات الحكم وما بدر من دفع الحكم في صدره باليد وتوقيع غرامة مالية على عامل غرفة الملابس بنادي سيدى سالم مقدارها 250 جنيه بسبب الطرد بعد النزول لأرض الملعب.

إيقاف ANTHONY ABIDEMI LOKOSA لاعب نادي فاركو مباراة واحدة بسبب الطرد لسابق إنذاره وإيقاف أحمد أبو الخير أحمد لاعب نادي فاركو مباراة واحدة بسبب الطرد لسابق إنذاره وتوقيع غرامة مالية على نادي فاركو مقدارها 10.000 جنيه لما بدر من محمد يسرى المدير المالي لنادي فاركو من تعدي على حكم المباراة بالضرب والسب أثناء وبعد المباراة لولا تدخل الأمن لفض الاشتباك. والتنبيه على نادي فاركو بعدم مرافقة المذكور بعالية بجميع المباريات حتى نهاية الموسم على ملعبه أو خارج ملعبه. وإنذار النادي بنقل مبارياته مستقبلًا في حالة تكرار تلك الأحداث الخارجة عن السلوك الرياضي.

وقررت اللجنة التنبيه على النادي الأوليمبي بالالتزام بالأعداد المقررة بواقع خمسة عشر فردًا بكشف معتمد يسلم للجهات الأمنية قبل المباراة.. والتنبيه على إدارة النادي بتأمين جميع عناصر اللعبة في حالة إقامة المباريات على ملعب ناديكم، وتأمين غرف الحكام بعناصر أمن من إدارة النادي وعدم السماح بدخولها من قبل أي الفريقين أثناء وبعد المباراة.. وأعلنت اللجنة عن إيقاف السيد/ علاء نوح المدير الفني للأولمبي مباراتين نظرًا لتواجده في المباراة رغم سابق إيقافه

إيقاف مصطفى صادق عبد الفتاح لاعب نادي ديروط مباراة واحدة بسبب الطرد لسابق إنذاره. وإيقاف سعيد أحمد رجب لاعب نادي طهطا مباراة واحدة بسبب الطرد لسابق إنذاره.

توقيع غرامة مالية على نادي بلدية المحلة مقدارها 500 جنيه لما بدر من هتافات جماعية من المصرح بتواجدهم في المباراة تجاه طاقم الحكام والتنبيه بالالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلًا.

إيقاف السيد نور رسلان رئيس نادي الحمام الرياضي مباراة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 1000 جنيه لما بدر منه من تصريحات إعلامية عقب المباراة وإيقاف إسلام أحمد عبد القادر لاعب م.ش تلا مباراة لحصوله على الإنذار الثاني وإيقاف فايز فتحي إداري م.ش تلا مباراة اعتبارًا وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 500 جنيه بسبب الطرد لنزوله أرض الملعب للاعتراض على الحكم وإيقاف حسن على لاعب نادي الحمام مباراة بسبب الطرد لمنع هدف محقق

إيقاف أحمد عادل رشوان السيد جمال لاعب نادي غزل المحلة ثلاثة مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 500 جنيه " بسبب الطرد لضرب الخصم بدون كرة وإيقاف علي زكي مدير الكرة بنادي الجزيرة بمطروح مباراة لما بدر منه تجاه لاعبي الفريق المضيف وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها.

إيقاف محمد جابر محمد سيد لاعب نادي أسوان مباراة بسبب الطرد لمنع هدف محقق.

إيقاف عمر حلمي محمد المدير الفني لنادي الوليدية مباراة بسبب الطرد للاعتراض على قرارات الحكم وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها".

إيقاف عمر عثمان محمود خليل لاعب نادي المنيا ثمانية مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 5000 جنيه بسبب الطرد لسب الحكم ومحاولة الاعتداء عليه بغرفة الحكام. وإيقاف جميل حلمي المدير الفني لنادي الإعلاميين مباراة بسبب الطرد للاعتراض على قرارات الحكم وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها".

إيقاف سامح أبو ضيف محمد مدرب حراس مرمى أبي صقل مباراة بسبب الطرد للاعتراض على قرارات الحكم وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها.

إيقاف أحمد محمد جمعة مدرب نادي جمهورية شبين مباراة بسبب الطرد للاعتراض على قرارات الحكم وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها.

توقيع غرامة مالية على نادي الزرقا مقدارها 1000 جنيه لما بدر من المسموح بحضورهم من نادي الزرقا من سباب جماعي مما أدى لتوقف المباراة لمدة دقيقتين مع التنبيه بالالتزام بالأعداد المسموح بتواجدها في المباريات مستقبلًا والالتزام بالسلوك الرياضي لعدم مضاعفة العقوبة مستقبلًا.

إيقاف معتز البطاوي المدير التنفيذي لنادي سيراميكا كليوباترا خمس مباريات لما بدر منه تجاه الحكم من سلوك غير رياضي ولتصريحاته الإعلامية عقب المباراة وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 2000 جنيه والتنبيه بالالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلًا لعدم مضاعفة العقوبات وإيقاف محمود معاذ مساعد مدرب سيراميكا كليوباترا مباراة بسبب الطرد لنزوله أرض الملعب للاعتراض على قرارات الحكم وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 500 جنيه وإيقاف بسام أبو الحديد عزت محمد لاعب نادي سيراميكا مباراة بسبب الطرد لحصوله على إنذارين في المباراة.

ثانيًا: وافقت اللجنة على تعديل إقامة المباريات التالية وأخطار الأندية التابعة لتزامنها ومباريات كأس مصر دور ال16 وبيانها كالتالي:
المنصورة × فاركو يوم الثلاثاء 6/11/2018 الساعة 2.30 على إستاد المنصورة الأسبوع التاسع.
غزل المحلة × أبو قير للأسمدة الثلاثاء 6/11/2018 الساعة 2.30 على ملعب إستاد غزل المحلة.

الموافقة على إقامة مباريات نادي دمياط بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية على ملعب نادي رأس البر بدمياط وذلك بدلًا من ملعب دمياط بالجربى (القرية الأوليمبية) بدون جمهور".

الموافقة على إقامة مباريات نادي طنطا بدوري القسم الثاني المجموعة الثالثة " بدون جمهور " على نادي طنطا الرياضي الساعة الخامسة مساءًا بدلًا من الساعة السادسة مساءً.

إقامة مباراة منتخب السويس × الزرقا يوم الأربعاء 31/10/2018 على ملعب إستاد السويس الجديد الساعة 2.30 م وذلك بدلًا من يوم الخميس 1/11/2018م " بدون جمهور " والتأكيد على حضور 15 فرد لكل نادً بكشف معتمد يسلم للجهات الأمنية قبل المباراة بوقت كاف.

إقامة مباراة الحمام × الرجاء يوم الخميس 25/10/2018 على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب الفرعي الساعة 3.00 بدون جمهور بدلًا من ملعب مركز شباب الحمام.
الجريدة الرسمية