X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط مسجل تخصص في تزوير الرخص والمحررات الرسمية بالبساتين

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:51 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية أحمد سلامة
 
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات، استغل قدراته في مجال الحاسب الآلي في تزوير الرخص والمحررات الرسمية في البساتين.

وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور مفادها أن "عمرو ا" 38 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين ( تبديد، إيصال أمانة ) بإجمالي حبس 3 سنوات و3 شهور، يتردد على أحد المواقف العشوائية أعلى الطريق الدائري ـ دائرة قسم شرطة البساتين لترويج رخص تسيير وقيادة " مزورة " على قائدي سيارات الأجرة مقابل مبالغ مالية.

بإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين، وضبط بحوزته رخصة قيادة مهنية وأخري خاصة "مزورين".

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية والمستندات الحكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية ويتخذ من شقة مستأجرة له بمنطقة كعبيش / جيزة مكانًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

باستهداف الشقة المشار إليها بإرشاد المتهم عثر بداخلها على جهاز كمبيوتر بمشتملاته، إسكنر، 2 طابعة، وبعض الشهادات المزورة.

تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات