X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 19 أكتوبر 2018 م
مان سيتي يطلق اسم «جو هارت» على مركز تدريبات حراس المرمي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMC 3 أسباب تصعب من إقامة ودية للمنتخب الوطني أمام البرازيل باحث أثري يكشف محتويات المطبخ الفرعوني.. تعرف عليها جلسة الأحد تحسم طرف ودية المنتخب الوطني في نوفمبر الحنفي يتغاضى عن ضربة جزاء لـ «بيراميدز»على الإسماعيلي مورينيو: لن أحتفل إذا سجل مانشستر يونايتد هدفا في مرمى تشيلسي صلاح يشارك في جهود الإغاثة الإنسانية بأندونيسيا بقمصان ليفربول (صور) ملفات على أجندة لجنة السياحة بالبرلمان في دور الانعقاد الجديد الإسماعيلى يتقدم على بيراميدز بهدف في الشوط الأول «بعد وفاة طبيبة».. تحركات صحة بنى سويف لصيانة سكن الأطباء (صور) هبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض» حواس وأبو العينين يفوزان بـ«نجمة العطاء الاجتماعي» من أكبر منظمة إيطالية نتائج الجولة التاسعة لدوري الجمهورية للناشئين 2001 ليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحد محمود متولى يتقدم بالهدف الأول لـ الإسماعيلي في بيراميدز الإصابة تُخرج خالد الغندور من قائمة الاتحاد لمواجهة بتروجت 6 مزايا لبرنامج مستقبل الأبناء بشركات التأمين الإرشاد السياحي يدعو لاختيار النقيب والأعضاء لفرع الغردقة.. 19 نوفمبر


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط مسجل تخصص في تزوير الرخص والمحررات الرسمية بالبساتين

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:51 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية أحمد سلامة
 
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات، استغل قدراته في مجال الحاسب الآلي في تزوير الرخص والمحررات الرسمية في البساتين.

وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور مفادها أن "عمرو ا" 38 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين ( تبديد، إيصال أمانة ) بإجمالي حبس 3 سنوات و3 شهور، يتردد على أحد المواقف العشوائية أعلى الطريق الدائري ـ دائرة قسم شرطة البساتين لترويج رخص تسيير وقيادة " مزورة " على قائدي سيارات الأجرة مقابل مبالغ مالية.

بإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين، وضبط بحوزته رخصة قيادة مهنية وأخري خاصة "مزورين".

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية والمستندات الحكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية ويتخذ من شقة مستأجرة له بمنطقة كعبيش / جيزة مكانًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

باستهداف الشقة المشار إليها بإرشاد المتهم عثر بداخلها على جهاز كمبيوتر بمشتملاته، إسكنر، 2 طابعة، وبعض الشهادات المزورة.

تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات